نتيجة القبول العام والخاص للجامعات السودانية للعام الدراسي 2016/2017 admission.gov.sd ١

كتب: آخر تحديث:

نتائج القبول العام والخاص للجامعات السودانية، يبحث الكثير من الطلاب اليوم عن نتيجة القبول العام والخاص للجامعات السودانية 2016/2017 فهناك الكثير من الطلاب يريدون الاستعلام عن نتيجة القبول عن طريق رقم الجلوس، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة القبول والتقديم للجامعات السودانية برقم الاستمارة.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العِلمي نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2016/2017 عن طريق الموقع الرسمي للإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات عبر الإنترنت، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج القبول بالكليات والجامعات بسهولة.

نتائج القبول العام والخاص للجامعات السودانية

حيث يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال إدخال رقم الاستمارة أو رقم الجلوس الخاص بالطالب، أو من خلال الهاتف عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 2511 بها رقم الاستمارة، وفي حالة فقد رقم الاستمارة توجه إلى البنك الذي تم سداد الرسوم من خلاله لمساعدتكم في الحصول على رقم الاستمارة، أو اتصل بالخط الساخن لمساعدتك على رقم 2511.

ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من هنا نتيجة القبول في الجامعات السودانية للعام الدرسي 2016/2017، وقم بإدخال رقم الاستمارة لتعرف بأي كلية وجامعة قد قبلت.

تحديث:  ستعلن اليوم خلال مؤتمر صحفي بوزارة التربية نتيجة القبول العام للجامعات السودانية، ونتيجة القبول الخام للجامعات السودانية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.