ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية الأزهرية 2016 للدورين الأول الثاني برقم الجلوس azhar.eg

كتب: آخر تحديث:

اعتمد شيخ الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني اليوم السبت وبشكل مؤكد من خلال موقع الازهر التعليمي برقم جلوس الطالب  ، حيث يمكن لطلاب الأزهر التعليمي معرفة نتيجتهم بالدور الثاني من اجل الالتحاق بتنسيق الدور الثاني للثانوية الأزهرية  2016  ،  حيث تم  تأكيد  أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني صباح يوم السبت بشكل مؤكد لتظهر عبر موقع الأزهر التعليمي  .

موقع الأزهر التعليمي

وقد ظهرت بالفعل نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية،  كل ما على الطالب الأزهري لمعرفة نتيجته أن يضغط على هذا الرابط ويقوم بإدخال رقم جلوسه ويضغط كلمة بحث بعد أدخال رقم الجلوس الخاص به وسوف تظهر النتيجة في الحال، ويتيح أيضا موقع بوابة الأزهر الإلكترونية كل جديد بخصوص نتيجة الثانوية الأزهرية على موقعها وإذا تم الفشل في الحصول على النتيجة، يجب المحاولة مرة أخرى نظرا للضغط المستمر على الموقع من قبل الطلاب لمعرفة نتائجهم.

نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من موقع الأزهر التعليمي

وقد اكد وكيل الأزهر الشريف أن مجموع الدورين الأول والثاني سيتجاوز نسبة الخمسين في المائة مؤكدا أنها نسبة مرضية بشكل كبير بعد حالة الأصلح في قطاع المعاهد الأزهرية ،  كما صرح وكيل الأزهر الشريف أن هناك عدد كبير من الطلاب الذين رسبوا خلال الدور الأول ارتفعت نسبة نجاحهم بال

دور الثاني بنسبة كبيرة، وانه بدءا من العام المقبل سيتم توجيه التلاميذ منذ الصف الأول الثانوي للقسم العلمي أو الأدبي ، حيث تكون الشعبة منذ السنة الدراسية الأولي بالمرحلة الثانوية  .

تحديث بتاريخ 9/4/2016

بعد ان تم اعتماد نتيجة الدور الثاني لنتيجة الثانوية الأزهرية بشكل رسمي ، سوف يشهد موقع الأزهر التعليمي الكثير من الضغط من قبل الطلاب لمعرفة النتيجة لذلك إذا لم يتحمل الموقع معاك ممكن المحاولة مره اخزي بعدها بدقائق معدودة حتي يتم معرفة النتيجة  .

تحديث بتاريخ 18\9\2016

بعد اعتماد نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية بشكل رسمي ، اصبح الآف الطلاب ينتظرون نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للمرحلتين الأول والثاني 2016  ،  حيث أعلنت وزارة التعليم العالي إن النتيجة سوف تظهر اليوم خلال الساعات القادمة عبر بوابه الحكومة المصرية الإلكترونية بعد انتهاء اعتمادها من قبل الوزير ، ويمكن للطالب الاستعلام عنها بكل سهولة من خلال الرقم السرى وطباعة بطاقة الترشيح الآن  …فتابعونا .

تحديث بتاريخ 19\9\2016

اكد الدكتور هانى حرب مدير مكتب تنسيق الثانوية العامة الأزهرية ، أن من المقرر أعلان نتيجة تنسيق طلاب الدورين الأول والثاني لطلاب الثانوية الأزهرية 2016 يوم الاثنين 19\9\2016  … فتابعونا  .

تحديث بتاريخ 19\9\2016

اكد الدكتور هانى الهدهد انه سوف يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتيجة تنسيق القبول بكليات الجامعة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بمقر إدارة الجامعة  .. فتابعونا .

تحديث بتاريخ21\9\2016

ظهرت الآن نتيجة القبول بالكليات لطلاب الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية   http://www.tansik.egypt.gov.eg/application/ بالتوفيق لجميع الطلاب  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.