أخر الأخبار الحصرية لنادي الأهلي اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر

كتب: آخر تحديث:

قامت اليوم إدارة قلعة الأهلي بالأعلان عن أنضمام المهاجم النيجيرى جونير اجاى إلى صفوف النادى الأهلى لينتظم فى التدريبات الجماعية، حيث يجب عليه أن يثبت نفسه مع فريق النادى الأهلى حيث يواجه الأهلى فى الفترة المقبلة فرق صعبة كثيرة وكذلك جاء فى بطولاتى الدورى المصرى و دورى أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي اليوم

وعلى صعيد آخر، أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن عدم وجود معلومات حقيقة حول ما يدار عن إرادة الاعب ماليك إيفونا للأنضمام إلى صفوف النادى الأهلى مرة أخري.

وقد انتشر هذا الكلام نتيجة عن معلومات قد أكدت أن ماليك أيفونا لم يستطع التعامل مع الدورى الصيني وقد أشار الاعب أنه لم يتواصل مع أى شخص من أفراد النادي الأهلي حتى يعود للنادى مرة أخري.

وفى سياق آخر، قد أعرب سيد معوض الاعب السابق للنادى الأهلى ومدرب مساعد الفريق حاليا عن حزنه لإصابة لاعب النادي الأسماعيلي عمر جمال بالرباط الصليبي.

وقد أشار أنه كان يريد أن يتعاقد معه للأنضمام إلى صفوف المارد الأحمر لكن إصابة الاعب جاءت فوق توقعات الجميع وقد تمنى له الشفاء العاجل.

وفى رواية أخرى يستعد الأن فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى للأستعداد لمواجهة مبارايته القادمة على أكمل وجهه حيث يقومون بتمارينات اللياقة البدنية التى تجعل تمريراتهم أسرع وأسرع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.