نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 بوابة الازهر الالكترونية وموقع الازهر التعليمي

كتب: آخر تحديث:

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني، حددت مشيخة الازهر الشريف موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني، ونشر موقع الازهر التعليمي  azhar.eg بيان يحدد موعد اعتماد الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 من موقع بوابة الازهر التعليمية، أو موقع ازهري التعليمي، وسننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني ونسبة النجاح هنا مباشرةً.

 

اعتمدت اليوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2016، نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 ، من الدكتور عباس شومان وكيل الازهر بمؤتمر صحفي عقد في تمام العاشرة والنصف صباح السبت، وبلغت نسبة النجاح بنتيجة الدور الثاني 66%، ورابط النتيجة مدرج بنهاية الموضوع.

موقع الازهر التعليمي نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني من بوابة ازهري التعليمية

تعلن نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني، عبر عدة مواقع تتبع مشيخة الأزهر التعليم ومعنية بشئون الطلاب، حيث اكد موقع الأزهر التعليمي ببيان نشر اليوم على صدر صفحته الإلكترونية، أن موقع الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني سيكون من بوابة الازهر الإلكترونية.

موقع ازهري التعليمي أو بوابة ازهري التعليمية، هي الأخرى قد تنشر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثاني ، وسيكون الاستعلام من جميع المواقع برقم الجلوس مباشرةً azhar.eg.

روابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016

ننشر لكم الروابط الرسمية والتي ستتيح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني لنهاية امتحانات العام الدراسي 2015-2016، وسنقدم لكم وبدون عناء جميع الرابط المعتمدة والرسمية من جميع المواقع الإلكترونية وعلى رأسها موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية وموقع اليوم السابع.

  رابط نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016  موقع الازهر التعليمي

للحصول على نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2016 ، اترك رقم جلوسك بخلاف اسم الطالب أو الطالبة، ووفور اعتماد النتيجة، سنرفقها لكم فراً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.