نتيجة لعبة العراق والسعودية اليوم “خسارة جديدة لاسود الرافدين”

كتب: آخر تحديث:

مباراة السعودية والعراق اليوم الثلاثاء 6 آيلول 2016، لعبة العراق والسعودية اليوم ديربى عربى قوي فى الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم القادمة فى روسيا 2018، نتيجة لعبة العراق والسعودية اليوم فوز المنتخب السعودى بهدفين مقابل هدف بعد أن حولت تأخرة بهدف أحرزة مهند عبد الرحيم للعراق فى الدقيقه 18 من المباراة الى فوز بهدفين من ركلتى جزاء فى الدقيقتين 81، 88 ليرفع الأخضر رصيده الى ستة نقاط ويبقى أسود الرافدين دون نقاط فى ذيل الترتيب.

التشكيل الرسمى للعراق فى المباراة تكون من : محمد حميد احمد- سعد ناطق- درغام – علا على -ياسين- مهدى كامل- عبد الامير – جستين ميرام- علاء عبد الزهرة-مهند عبد الرحيم، بينما التشكيل الرسمى للسعوديةتكون من :المسيليم- اسامة – عمر- منصور- حسن – معاذ- الفرج- الخبيري- العابد- تيسير -يحيى-هزازى.

قبل المباراة:
مباراة قوية فى تصفيات كأس العالم ستجمع بين المنتخبين العراقى والسعودى فى الجولة الثانية للمجموعة الاولى التى ستشهد مباريات أخرى فى نفس الجولة، يلتقى فيها المنتخب الاماراتى على ملعبه مع منتخب أستراليا بينما تستضيف تايلاند على ملعبها المنتخب اليابانى فى مباراة الجريحين بعد خسارة كلا منهما فى الجولة الاولى امام السعودية والامارات.

المنتخب السعودى يسعى الى مواصلة الانتصارات فى التصفيات، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الاولى على حساب منتخب تايلاند فى مباراة أقيمت على ستاد الملك فهد الدولى وتمكن فيها الاخضر من تحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزة نواف العابد من ركلة جزاء ليمنح فريقه ثلاث نقاط فى بداية مشوار التصفيات الصعب، على الجانب الاخر المنتخب العراقى يسعى الى تعويض خسارته فى الجولة الاولى التى إلتقى فيها المنتخب الاسترالى فى معقله وخسرها اسود الرافدين بهدفين دون رد.

شنيشل مدرب منتخب العراق أنه لايوجد بديل لأسود الرافدين عن تحقيق الفوز فى مباراته القادمة امام المنتخب السعودى التى ستقام فى ماليزيا إذا ما أراد مواصلة المنافسة بشكل قوى على مركز مؤهل الى كأس العالم 2018، كما أكد شنيشل أن فريقه لن يكرر أخطاء مباراة أستراليا امام السعودية حيث سيلعب بخطة مغايرة لتلك التى بدأ بها مشوارة فى التصفيات من أجل تحقيق الفوز.

على الجانب الاخر  أكد مارفيك مدرب السعودية أن قوة المنتخب العراقى وصلابتة الدفاعيه والجسمانية لن تعيق المنتخب السعودى عن تحقيق هدفه بالفوز فى مباراة اليوم فى ظل إستعداد فريقه التام لمواصلة الانتصارات فى التصفيات، السعودية والعراق فى المجموعة الاولى من التصفيات مع منتخبات تايلاند والامارات وأستراليا واليابان فى مجموعة قوية فى التصفيات سيتأهل من خلالها الفريقين أصحاب المركزين الاول والثانى مباشرة بينما سيخوض صاحب المركز الثالث ملحق آخر للتأهل الى مونديال روسيا.

إلتقى كلا من المنتخبين السعودى والعراقى فى 30 مباراة من قبل تمكنت السعودية من تحقيق الفوز فى تسعة مباريات بينما إنتهت سبعة مباريات بالتعادل، وفازت العراق فى 14 مباراة، فهل يساند التاريخ أسود الرافدين فى مباراة اليوم؟ أم ينتفض المنتخب السعودى لتلك الأرقام التاريخية ويحقق الفوز الثانى على التوالى له فى التصفيات فى مشوار طويل يأمل الاخضر فى إنهاؤة فى مركز يؤهله الى كأس العالم القادمة أو الى ملحق التصفيات على أقل تقدير.

نتيجة لعبة العراق والسعودية اليوم

المباراة: العراق – السعودية
الملعب: ملعب شاه علام
الموعد: الثلاثاء 6/9/2016
التوقيت: 11:00 توقيت جرينتش \ 14:00 توقيت مكه المكرمة وبغداد \ 12:00 توقيت لندن والجزائر  والسويد وهولندا \ 13:00 توقيت باريس ومصر \ 15:00 توقيت دبى \ 18:00 توقيت استراليا \ 19:00 توقيت ماليزيا
القنوات الناقلة: بى أن سبورت HD1 – الكأس HD
تعليق: عصام الشوالى

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.