أسباب وفاة أحمد مسعود وآخر كلمات احمد مسعود قبل وفاته

كتب: آخر تحديث:

من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لآخر أخبار المملكة السعودية تابعنا هاشتاج وفاة أحمد مسعود، فما هي حقيقة وفاة احمد مسعود، وما هي أسباب وفاة أحمد مسعود، وآخر كلمات أحمد مسعود، ووصية أحمد مسعود قبل وفاته بلحظات، حيث توفى اليوم احمد مسعود-رحمه الله-رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، في صباح اليوم الخميس الموافق 01-09-2016، في عاصمة تركيا اسطنبول، وذلك خلال معسكر تدريبي لنادي اتحاد جدة .
وقد وافت المنية أحمد مسعود بعدما أحس بألم شديد في صدره حوالي الساعة الثانية من فجر يوم الخميس، وهو في سكرات الموت كانت آخر كلماته ووصيته أن سامحوني .

من هو احمد مسعود ؟

من هو احمد مسعود، يعتبر احمد مسعود  أحد أقوى المدربين ورؤوساء الاندية في المملكة، حيث كان الفقيد رحمه الله يقضى كل وقته لخدمة نادي اتحاد جدة، وله محبه في قلوب المتابعين للرياضة في المملكة السعودية، وقد عبر المتابعين لخبر وفاته على تويتر عبر هاشتاج #وفاه_احمد_مسعود عن حزنهم الشديد لفقد أحد أعلام الرياضة في المملكة السعودية .

تابع أسباب وفاة أحمد مسعود  في معسكر تدريبي في  تركيا

توفي  احمد مسعود اليوم  الخميس ، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال  المعسكر التدريبي لاتحاد جدة في تركيا.
سبب الوفاة:
طرأت على المرحوم بإذن الله بعض أعراض المرض في صدره قبل الوفاة، حيث أحس احمد مسعود بألم شديد في صدره حوالي الساعة الثانية فجر يوم الخميس ، وقبل وفاته بلحظات طلب من جميع من كانوا حوله من اللاعبين ان يسامحوه ، وبعدها توفي مباشرة رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.