سعر الدولار اليوم الخميس 1-9-2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري

كتب: آخر تحديث:

تتفاقم أزمة تحديد سعر الدولار يوم بعد يوم في جمهورية مصر العربية، فمنذ بداية هذه السنه وتحديدا منذ شهر أبريل الماضي شهدت جمهورية مصر العربية تغيرا ملحوظا وتتطور سريعا في ارتفاع سعر الدولار يوما بعد يوم وهذا نتيجة التغيرات السياسية والاقتصادية والأحداث العصيبة التي شهدتها مصر في الآونة الأخيرة وكل تلك العوامل لها تأثير مباشر على ارتفاع سعر الدولار في مصر.

ولكن فالآونة الأخيرة منذ شهر يونيو الماضي بدا التغير الملحوظ فى ارتفاع سعر الدولار بصورة اكبر مما مضى وهذا نتيجة انخفاض الاحتياطي الأجنبي بمبلغ اثنين ونصف مليار دولار، وهذا بدورة اثر على سعر الدولار وأدي إلى ارتفاعه وهذا الانخفاض في الاحتياطي النقدي الأجنبي المصري نتيجة التزامات على الدولة المصرية للدول الخارجية وأيضا سداد التزامات للدولة القطرية، وجاء هذا الانخفاض على الاقتصاد المصري وأدي إلى عدم استقراره.

وفى ظل مساعدات الدول العربية المصرية فقد قامت دولة الإمارات العربية بتقديم وديعه إماراتية للدولة المصرية يتم منحه لها على مدار ست سنوات لدعم مصر اقتصاديا، وهذا في ظل ميثاق التعاون الدولي العربي المشترك بين الدول العربية ومسانداتها لبعض في الأزمات الاقتصادية.

سعر الدولار اليوم الخميس في مصر في شركات الصرافة والسوق السوداء

فقد سجل اليوم سعر الدولار في شركات الصرافة والسوق السوداء في حاله البيع سعر 12.75، أما في حاله الشراء فقد سجل سعر 12.70 في مقابل الجنية المصري

سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس في البنوك المصرية

سجل سعر الدولار الأمريكي في البنك المصرية في حاله البيع 8.85 أما في حالة الشراء فقد سجل سعر 8.88 مقابل الجنية المصري.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.