نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2016 موقع epedu.gov.iq ناجح والسومرية نيوز وشبكة اخبار الناصرية وموقع الازدهار

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2016، نقدم لكم موقع نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2016 علمي وادبي والدور الثالث ، وذلك من موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq، حيث تحدد معد ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس الاعدادي رسمياً من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد إقبال الصيدلي، وسنرفق لكم جميع روابط نتائج السادس اعدادي الدور الثاني من مختلف المواقع مثل موقع الازدهار وموقع ناجح والسومرية نيوز وموقع شبكة اخبار الناصرية.

أكدت وازرة التربية العراقية ببيان صادر عنها منذ قليل، أن نتائج السادس اعدادي الدور الثالث علمي وأدبي، ستنشر اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2016، وكذلك نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث، وسيتم إرفاق الروابط الرسمية من موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع التي ستحصل على حقوق إعلان نتائج السادس الاعدادي 2016 دور ثاني مكمل.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2016 موقع الازدهار وشبكة السومرية نيوز

تتسابق العديد من المواقع الإلكترونية على تحميل ونشر نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2016، ومن بين هذه المواقع موقع الازدهار وموقع السوميرية نيوز، بخلاف مواقع أخرى كثيرة، أهمها موقع بوابة وزارة التربية العراقية الرسمي موقع نتائج طلاب العراق والذي سنرفقها لكم هنا مباشرةً.

ترقبوا ظهور نتائج الدور الثالث نتائج السادس اعدادي علمي وأدبي وجميع الصفوف المنتهية خلال الساعات القادمة، وستجدون الرابط الرسمي لنتائج الدور الثالث بنهاية الموضوع.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني مباشرة بدون عنا جميع المحافظات ومديريات التربية

رابط موقع الازدهار لنتائج الدور الثاني

رابط نتائج السادس اعدادي من موقع ناجح والنتيجة ظهرت بالفعل

موقع نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني من بوابة وزارة التربية العراقية

رابط نتائج السادس الاعدادي علمي وأدبي الدور الثاني

ننشر لكم رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني من عدة مواقع، حتى نساهم في توفير المشقة والعناء من البحث بين الصفحات الإلكترونية عن موقع نتائج طلاب العراق، بخلاف توفير روابط نتائج المحافظات العراقية، كل محافظة على حدى فور اعتماد نتائج السادس اعدادي الدور الثاني 2016 رسمياً.

يقدم لكم فريق العمل تغطية منفردة لموعد ظهور نتائج السادس الاعدادي 2016 الدور الثاني، حيث يمكنكم ترك بياناتكم بالتعليقات مع ذكر اسم الطالب واسم المحافظة والجهة التعليمية التابع لها، وسنسعى لكي نقدم لكم نتائج السادس اعدادي علمي وادبي الدور الثاني2016.

نتائج السادس اعدادي الدور الثالث 2016

ننشر لكم بعد قليل نتائج السادس اعدادي الدور الثالث 2016، حيث بدأت وزارة التربية في الإفراج عن نتائج امتحانات الدور الثالث لجميع الصفوف المنتهية منذ قليل.

الرابط الرسمي لتعرف على نتائج السادس العلمي 2016

تحديث 15 أكتوبر 2016، أيضاً نقدم لكم رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثالث لجميع مديريات التربية، سواء للروابط المجمعة أو لكل مديرية تربية على حدى وذلك من هذا الرابط

ننتظر الرد على استفساراتكم التي سترد في التعليقات حول توفير النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *