التعليم المفتوح جامعة القاهرة نتيجة 2016 موقع ou.cu.edu.eg الآن

كتب: آخر تحديث:

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016، ننشر لكم رابط نتيجة التعليم المفتوح من موقع مركز جامعة القاهرة ou.cu.edu.eg، والتي ظهرت منذ قليل، ويتم الاستعلام عنها برقم التسجيل والرقم السري، بخلاف تعريفكم بطريقة الحصول على نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة.

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن اعتماد وظهور نتيجة امتحانات التعليم المفتوح دور مارس 2016، والذي أجريت امتحاناته خلال الفترة من 16 يوليو الماضي وانتهت 2 أغسطس 2016.

يمكنكم الآن جميع الطالبات والطلاب بالتعليم المفتوح بجامعة القاهرة، التعرف على نتائجكم عبر بياناتكم الشخصة وبالرسائل النصية، وذلك من خلال برقم التسجيل والرقم السري مباشرةً من الروابط التي سنرفقها لكم هنا من خلال هذا الموضوع عبر موقع ثقفني.

رابط نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن الرابط الرسمي لموقع نتيجة امتحانات التعليم المفتوح 2016، وذلك من خلال زيارة هذا الرابط:

رابط مركز جامعة القاهرة لنتائج امتحانات التعليم المفتوح 2016

وللتعرف على طريقة الاستعلام عن نتائج امتحانات طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، فقد تم تخصيص موضع لإدخال رقم التسجيل وأخر لإدخال الرقم السري للطالب أو الطالبة ثم الضغط على رابط معرفة النتيجة مباشرةً.

وللتعرف على المزيد من المعلومات حول طريقة الحصول على نتائج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة ادخل لهذا الرابط

اعرف نتيجة التعليم المفتوح 2016 الآن من مركز جامعة القاهرة

النتيجة قد أرسلت لشركة الاتصالات، مساء أمس، وذلك تمهيدًا للإعلان عبر الاتصال الهاتفي، ورسائل sms، اليوم، الأربعاء، مؤكدًا على محاولة المركز تخفيف الضغط على الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز.

يوالي طلاب التعليم الفتوح بجامعة القاهرة التعرف على نتائجهم عبر الموقع الرسمي لمركز التعليم المفتوح التابع لجامعة القاهرة لليوم الثاني على التوالي.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة بطرية سهلة، وبدون عناء، عبر ترك رقم التسجيل والرقم الري الخاص بكم بالتعليقات، وسننشر لكم النتيجة فوراً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.