نتيجة مباراة الإمارات واليابان اليوم الخميس 1-9-2016 والقنوات الناقلة وتشكيل منتخب الإمارات

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا، حيث يستضيف منتخب اليابان نظيره الإماراتي، وذلك على أرضية ملعب سايتاما 2002.
المباراة غاية الأهمية للمنتخب الإماراتي، خاصة وأن جماهير الأبيض يمنون النفس بتأهل منتخب بلادهم للمرة الثانية لبطولة كأس العالم، حيث كانت المرة الوحيدة التي شارك بها منتخب الإمارات في كأس العالم عام 1990 والذي أقيم بإيطاليا.

نتيجة مباراة الإمارات واليابان:

هذا وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكل فريق، حيث تقدم لليابانيين اللاعب هوندا في الدقيقة 11 من عمر المباراة، فيما تعادل أحمد خليل لمنتخب الإمارات، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب أحمد خليل مضاعفة النتيجة، حيث  سجل الهدف الثاني للمنتخب الإماراتي من ركلة جزاء، لتصبح النتيجة 2-1 للضيوف.

تشكيل منتخب الإمارات أمام اليابان اليوم :

ومن المقرر أن يبدأ منتخب الأبيض الإماراتي مشواره في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا، أمام منتخب اليابان بالتشكيل التالي:

خالد عيسى، محمد أحمد، إسماعيل، صنقور، مهند، خميس، عامر، الحمادي، عمر عبدالرحمن، علي مبخوت، أحمد خليل.

طاقم تحكيم مباراة اليابان والإمارات:

ومن المقرر أن يرتدي لاعبو المنتخب الإماراتي اللون الأبيض ،فيما سيرتدي منتخب اليابان الللون الكحلي.
وسيدير اللقاء تحكيمياً طاقم تحكيم قطري، يقوده عبدالرحمن الجاسم، ويعاونه كلاً من طالب المري مساعد أول، وسعود أحمد مساعد ثان، والحكم الرابع خميس الكواري.

توقيت مباراة الإمارات واليابان والقنوات الناقلة:

وعن موعد مباراة اليابان والإمارات فستكون اليوم الخميس 1-9-2016، في تمام الساعة 12:35 ظهراً بتوقيت القاهرة، 13:35 بتوقيت مكة المكرمة، 10:35 بتوقيت جرينتش.

وسيتم نقل  أحداث مباراة اليابان والإمارات على الهواء مباشرة على شاشة قناة bein Sport 1HD، بتعليق علي سعيد الكعبي، فيما ستنقل المباراة على شاشة قناة الكأس 3HD بصوت عيسى الحربين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.