آبل تحدد موعد الاعلان الرسمي عن هاتف آيفون7 iphone7

كتب: آخر تحديث:

قامت شركة آبل يوم الاثنين الماضي بإرسال الدعوات الإعلامية، من أجل الحضور لحدث إعلان الإصدار الجديد من هاتفها المحمول الجديد آيفون iphone7.

موعد الكشف عن هاتف iphone7 الجديد:

وستكون حفل الإعلان عن الهاتف المحمول الذكي iphone7 يوم السابع من سبتمبر القادم، والذي سيصادف يوم الأربعاء من الأسبوع القادم.
حيث سيقام هذا الحفل في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهدئ بقاعة سيفيك بيل جراهام في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل خلال هذه الحفلة بالكشف للمرة الأولى عن الجيل الجديد من هواتفها المحمولة آيفون، والتي ستكون من طرازي آيفون 7 وآيفون 7 بلاس.
وتشير التقارير الصحفية إلى أن الهاتف الذكي آيفون 7 بلاس iphone 7 plus، سيكون لديه كاميرا خلفية مزدوجة، بالإضافة لمعالج أفضل، كما أنه يتميز بمقاومته للمياه.
كما أن هناك معلومات جديدة تشير إلى أن الطرازين الجديدين من هواتف iphone ستكون مشابه لحد كبير لهاتف آيفون 6 إس، من حيث المظهر الخارجي والحجم.
ومن المفترض أن تقوم شركة آبل الأمريكية بعرض آخر التحديثات التي تخص نظامي تشغيل IOS 10، macOS Sierra، حيث أنه سيتم طرح النسخ النهائية منهما خلال هذا العام.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.