القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب القادمة، ستقام هذه المباراة على أرضية بملعب مولاي عبدالله بالرباط يتسع هذا الملعب أكثر من خمسون ألف مشجع، وذلك ضمن المبارياتبطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، الجدير بالذكر ان توقيت مباراة مصر والمغرب والمقرر أن تكون مساء اليوم فى تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب اليوم ، في إياب تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين 2018 بكينيا لكرة القدم، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر، انتهت بالتعاادل (َ1/1)، حيث يسعي المدير الفني لمنتخب المصري للمحليين بالفوز والخروج من تلك المباراة من اجل التأهل للدور الذي يليه.

موعد مباراة مصر والمغرب

موعد مباراة مصر والمغرب في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وسوف يطلق الحكم صفارة بدأ المباراة في تمام الساعة 19:00 مساءا بتوقيت جرينتش ، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا في تمام الساعة 9:00 مساءا ، أما بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق في تمام الساعة 10:00 مساءا.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة مصر والمغرب

أما بخصوص القنوات الناقلة المجانية للمباراة سوف تذاع المباراة على تنقل مباراة مصر والمغربي حصريا عبر قناة Bein sport HD ، حصلت قنوات بي إن سبورت على حقوق نقل مباريات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بشكل حصري، بتعليق المعلق المصري أحمد عبده.