موعد مباراة روما وكالياري القادمة يوم الأحد 22-1-2017 ” مباراة العودة ” في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

مباراة روما وكالياري ، ستقام مباراة قوية بين الفريقين على ارضية ملعب ملعب الأوليمبيكو يعتبر هذا الملعب الخاص لنادي روما، في مدينة روما – إيطاليا ، وسوف ستقام المباراة يوم الاحد الموافق 22 من شهر يناير لعام 2017 فى دوري الإيطالي المجموعة A ،  وسيكون حكم هذه المباراة هو الحكم الدولي باولو مازوليني فى الجولة الحادية والعشرون من المواجهة فى هذا الموسم .

الجدير بالذكر أن عدد مرات فوز روما على فريق كالياري 11 مرة ، بينما عدد فوز فريق كالياري على روما كانت عددها سبع مرات وسبع مرات تعادل بين الفريقين، يحتل فريق روما المركز الثاني برصيد 44 نقطة، حيث فاز في أربعة عشر لقاء، وتعادل في لقاءين وخسر في أربعة لقاءات فى ترتيب سيريا أي، أما فريق كالياري يحتل المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة روما وكالياري

موعد مباراة كالياري x روما في يوم الاحد الموافق 22 من شهر يناير لعام 2017 ، فى تمام الساعة 19:45 مساءا بتوقيت ، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية فى تمام الساعة 9:45 مساءا ، اما بتوقيت المملكة العربية السعودي فى تمام الساعة 10.45 مساءا .

القنوات الناقلة مباراة روما وكالياري

سوف تعرض مباراة روما – إيطاليا ضد كالياري  سوف تعرض المباراة على  قنوات بي آن سبورت الرياضية ” beIN SPORTS 4 HD ” ، وسيكون معلق هذه المباراة القوية المعلق / حفيظ دراجي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.