نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 موقع وزارة التربية والتعليم ظهرت

كتب: آخر تحديث:

نترقب معكم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016، من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، موقع بوابة الثانوية العامة، حيث اقترب اعتماد نتيجة الدور الثاني دور الملاحق لطلاب الثانوية العامة 2016، وسنفق لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 برقم الجلوس هنا.

انتهت امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية  العامة 2016، وتسير عملية التصحيح ورصد الدرجات على قدم وساق، لإدراك الوقت كي يلحق الطلاب بعملية التنسيق لتحديد كلياتهم الجامعية وبدء العام الدراسي الجديد مع زملائهم، وهو الأمر الذي يزيد من حالة الترقب والقلق لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، والاستعلام برقم الجلوس لطلاب النظام الحديث أو النظام القديم

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني نتيجة الملاحق

تنشر وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني نتيجة الملاحق لنهاية العام الدراسي 2015-2016، وذلك فور اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني

شهدت امتحانات الثانوية العام الدور الثاني تشديد قوي على لجان الامتحانات لمنه عملية التسريبات التي ظهرت بشدة خلال امتحانات الدور الأول، وتم ضبط العديد من حالات التسريب، غير انه انتشرت بعد أوراق الأسئلة على شبكات التواصل الاجتماعي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016

تشير الأخبار الواردة إلينا لاعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني خلال الأسبوع المقبل، وبالتحديد قبيل منتصف هذا الأسبوع، حيث أوشكت لجان الكنترول على الانتهاء من عمليات التصحيح والبدء بعمليات الرصد النهائية ومراجعة درجات الطلاب.

تحديث: 29 أغسطس.. نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2016 ظهرت بالفعل، ويستعلم طلاب وطالبات الدور الثاني طلاب ملاحق الثانوية عن نتائجهم بصورة طبيعية من موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكنكم ترك رقم الجلوس هنا بالتعليقات وسنوفر لكم النتيجة فوراً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.