نتيجة مباراة ستوك سيتى وإيفرتون اليوم ” ستوك يواصل الخسارة فى وجود رمضان صبحى”

كتب: آخر تحديث:

مباراة ستوك سيتى وإيفرتون اليوم السبت 27/8/2016 فى الجولة الثالثه فى الدورى الانجليزى التى شهدت اليوم مباريات عديدة أهمها توتنهام مع ليفربول وأرسنال مع واتفورد واليونايتد مع هال، إيفرتون إستضاف ستوك على ملعبه جوديسون بارك، نتيجة مباراة ستوك سيتى وإيفرتون اليوم فوز إيفرتون بهدف نظيف.

فى مباراة قوية تمكن فيها باركلى ورفاقه من مواصلة الانتصارات التى بدأها مؤخرا وفاز على ستوك سيتى بهدف نظيف عن طريق بايينز فى مباراة شارك فيها رمضان صبحى بعد أن حدل بديلا لضيوف فى الدقيقه 78 ليستمر ستوك فى نتائجة المخيبة للامال ويتوقف رصيده عند نقطة وحيده من ثلاث مباريات خسر فى مبارتين وتعادل فى مباراة وحيدة، بينما رفع إيفرتون رصيدة الى سبعة نقاط من تحقيق إنتصارين وتعادل وحيد.

نتيجة مباراة ستوك سيتى وإيفرتون :

 نهاية الشوط الثانى : إيفرتون 1-0 ستوك سيتى

– باينز يتقدم بالهدف الاول لايفرتون فى الدقيقه 51 من الشوط الاول
-رمضان صبحى يشارك فى الدقيقه 87 بديلا لضيوف

تشكيل ستوك سيتى الرسمى فى المباراة لم يشهد تواجد المصرى رمضان صبحى الذى يجلس على دكة البدلاء فى المباراة، التشكيل الاساسى لستوك يتكون من : كيفن – باردسلى – كاميرون – بيتيرز – شيكروس – ويلان – امبولا – جو ألين – أرناتوفيتش – ديوف – كراوتش.

قبل المباراة:
إيفرتون مدعما بملعبه وجماهيره امام المترنح ستوك سيتى فى مباراة لن يتنازل فيها اصحاب الاض عن تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة مشوار الانتصارات الذى بدأه الجولة الماضية بفوزه على فريق وست بورميتش ألبيون فى معقله بملعب ذا هاوثورنس حيث فاز إيفرتون بهدفين عن طريق بارى وميرالاس مقابل هدف وحيد لاصحاب الارض عن طريق مكاولى، ليرفع الفريق رصيدة الى أربعة نقاط بعد التعادل مع توتنهام فى الجولة الاولى بهدف لكل فريق.

فريق ستوك سيتى يسعى لتحقيق الفوز الاول له فى البرميرليج على حساب إيفرتون، ستوك لم يحصل سوى على نقطة وحيدة من خوض مبارتين حتى الان فى الدورى، حيث بدأ مشوارة بتحقيق تعادل خارج أرضه امام ميدلزبرة بهدف لكل فريق أحرزة شاكيرى لستوك بينما أحرز نيجريدو هدف أصحاب الارض، ثم خسر الفريق ثانى مبارياته امام المان سيتى بهدف مقابل أربعة.

خسر فريق ستوك سيتى جهود لاعبة السويسرى شاكيرى الجناح الايمن للفريق لمدة شهر مما قد يتيح الفرصة امام المصرى رمضان صبحى لخوض مباريات عديدة مع الفريق فى الفترة القادمة رغم إجادة رمضونا فى الجناح الشمال ووسط الملعب ولكن ذلك لن يكون مانع امام المصرى فى الحصول على فرصته فى اللعب دقائق أكثر مع ستوك.

فى آخر سبعة مباراة جمعت بين الفريقين تمكن كلا من إيفرتون وستوك سيتى من تحقيق الفوز فى خمسة مباريات بينما تعادل كلا الفريقين فى سبعة مواجهات فى كافة البطولات.

نتيجة مباراة ستوك سيتى وإيفرتون اليوم

المباراة: ستوك سيتى – إيفرتون
الملعب: جوديسون بارك
الموعد: السبت 27/8/2016
التوقيت: 2:00 توقيت جرينتش \ 4:00 توقيت مصر \ 6:00 توقيت مكه المكرمة
القنوات الناقلة: بى أن سبورت HD9
تعليق: أحمد فؤاد

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.