مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي ( 1 – 0 ) لـ يونايتد والقنوات الناقلة للمباراة الذهاب في الدوري الإنجليزي 2016

كتب: آخر تحديث:

مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتى القادمة، في الجولة الثالثة من دوري الانجليزي الممتاز لعام 2016 لكرة القدم، ستقام المباراة على ارضيه ملعب كينجستون كوميونيكاشنز لمباراة الذهاب وسيكون هذا الملعب الخاص لنادي هال سيتي وسيكون الملعب في مدينة هال – إنجلترا ، ستقام المباراة غدا الموافق يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2016، وسيكون حكم هذه المباراة هو الحكم الدولي جوناثان موس .

تحديث : الجدير بالذكر أن عدد فوز مانشستر يونايتد على فريق هال سيتي سبع مرات في هذا الموسم ، وعدد التعادل مرة واحدة فقط، حيث حصد كل فريق ست نقط في المرحلتين الماضيين ، فريق هال سيتي صرح خلال مؤتمر صحفي أننا سنحاول بكل تأكيد أن نفوز على فريق مانشستر لمواصلة التأهل .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي في يوم السبت الموافق 27 أغسطس بالجولة الثالثة في دوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2016 في تمام الساعة 19:30 ، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 8.30 مساءا وتوقيت تونس والجزائر في تمام الساعة 7.30 مساء وتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبغداد في الساعة 9.30 مساء وتوقيت دبي وعمان في تمام الساعة 10.30 مساء اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2016 .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي

قناة beIN SPORTS 2 HD ستذيع المباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي القادمة ، القنوات التابعة بى أن سبورت HD الرياضية ،  وسيكون المعلق على المباراة فهد العتيبي .

تحديث : احرز اللاعب ماركوس راشفورد من فريق مانشستر يونايتد فى دقيقة 90.00 من زمان الشوط الثاني والمباراة ، كانت حقا مباراة قوية بين الفريقين ، ثم حصل اللاعب ماركوس راشفورد على انذار ثم انتهي الشوط الثاني والمباراة وفاز فريق ماركوس راشفورد على فريق هال سيتي بفوز يونايتد على هال بهدف واحد ذهبي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.