نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم “كروس يقود الريال للفوز الثانى”

كتب: آخر تحديث:

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو فى الدورى الاسبانى اليوم السبت الموافق 27/8/2016، إستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكى مدريد مباراته القوية امام سيلتا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدورى الاسبانى الموسم الجديد حيث سعى الميرنجى الى تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى الليجا فى مشوار طويل يحتاج زيدان ورفاقة الى إنهاؤة بأفضل شكل مطلوب من أجل إستعادة لقب الليجا الذى يحملة المنافس التقليدى للريال فريق برشلونة، نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم فى الليجا على موقع ثقفنى.

إنتهت المباراة بفوز فريق الريال بهدفين مقابل هدف وحيد حيث تقدم موراتا للريال أولا قبل أن يدرك فريق سيلتا فيجو التعادل فى مباراة شهدت العديد من الفرص للريال تصدى لها حارس سيلتا وقائمة قبل أن يتمكن كروس من إحراز هدف الفوز للريال ليرفع رصيد الفريق الى ستة نقاط ويترك سيلتا دون نقاط بعد جولتين فى الليجا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم:

الان الشوط الثانى: ريال مدريد 2-1 سيلتا فيغو
-كروس تقدم بالهدف الثانى للريال
-موراتا سجل هدف الريال الاول ولكن سيلتا أدرك التعادل

التشكيل الرسمى لفريق ريال مدريد فى المباراة:
كاسيا
كارفخال – فاران – راموس – مارسيلو
كاسميرو
مودريتش – كروس
أسنسيو – جاريث بيل
موراتا

دكة الاحتياط: يانيز – بيبى – دانيلو – كوفاسيتش – خايمس رودريجز – لوكاس فاسكيز – ماريانو

التشكيل الرسمى لسيلتا فيغو:
سيرجيو الفاريز
هوجو ماللو – كابرال – رونكاليا – جونى
هيرنانديز
رادوجا – واس
أوريلانا – جيودتى – بونجودنا

زيدان ورفاقة فى مهمة قوية أخرى فى الليجا، الميرنجى متسلحا بعاملى الارض والجمهور يواجة منافسه سيلتا فيجو فى مباراة تحدى أخرى للريال الذى بدأ مشوارة بمواجهة فى غاية الصعوبة خارج ملعبه امام ريال سوسيداد على ملعبه انويتا ولكن بيل ورفاقه حطموا كابوس الانويتا كعادتهم متفوقين على أصحاب الارض بثلاثة أهداف نظيفة تكفل جاريث بيل بإحراز هدفين منها بالاضافة لهدف عن طريق الصاعد بقوة أسنسيو.

ريال مدريد مازال يعانى من الغيابات التى تضرب صفوف فريقه بسبب الاصابة التى تبعد نجمه الاول والفائز بلقب أفضل لاعب أوروبى الموسم الماضى البرتغالى رونالدو الذى لم يخوض أية مباريات فى الموسم الجديد حتى الان، كما يغيب المهاجم الفرنسى كريم بنزيمة عن قائمة المباراة بالاضافة الى الحارس نافاس والمدافع ناتشو وكوانتيراو وإيسكو.

من المتوقع أن يستمر الحارس كاسيا فى حراسة مرمى الريال للمباراة الرسمية الثالثه على التوالى، بينما غياب ناتشو وكوانتيراو فى الدفاع لن يؤثر على الميرنجى لتواجد كلا من فاران وبيبى وراموس فى القلب ومارسيلو فى الظهير الايسر، اما إيسكو فمنتصف ملعب الريال لن يعانى لغيابه وقد تكون مباراة اليوم فرصة جايمس رودريجز الاخيرة للتعبير عن نفسه إذا ما اراد الاستمرار فى صفوف الميرنجى.

الفرنسى زيدان أكد على إستعداد فريقة لمباراة اليوم فى المؤتمر الصحفى السابق للمباراة حيث أكد أن فريقه سيسعى للظهور بنفس قوة المباراة الاولى امام سوسيداد من أجل تحقيق الفوز رغم أن المباراة امام سيلتا ستكون معقده ولكن هذا طريق الفريق للدورى ويجب السير فيه بخطوات ناجحه.

على الجانب الاخر فريق سيلتا فيجو يسعى الى تعويض خسارتة الاولى سريعا ومصالحة جماهيره التى خيب آمالها فى بداية مشوارة فى الليجا بخسارتة الغير متوقعه امام فريق ليجانيس الصاعد حديثا لليجا والذى تمكن من التغلب على سيلتا فى معقله بملعب بالايدوس بهدف نظيف عن طريق دياز.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم

المباراة: ريال مدريد – سيلتا فيجو
الملعب: سانتياجو برنابيو
المناسبه: الجولة الثانية من الدورى الاسبانى
الموعد: السبت 27/8
التوقيت: 6:15 توقيت جرينتش والمغرب \ 7:15 توقيت الجزائر وتونس \ 8:15 توقيت مصر \ 9:15 توقيت مكه المكرمة وفلسطين وقطر \ 10:15 توقيت دبى
القنوات الناقلة : بى أن سبورت HD3
تعليق: على محمد على

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.