الآن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل موقع التنسيق tansik 2016 بوابة الحكومة المصرية

كتب: آخر تحديث:

نتيجة تقليل الاغتراب 2016 والتحويل بين الكليات، يترقبها طلاب الثانوية العامة من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات tansik 2016 ، حيث تعرض نتيجة التحويل بين الكليات على موقع بوابة الحكومة المصرية خلال الساعات القادمة، بعد أن تأجل إعلان وظهور نتيجة تقليل الاغتراب .

أعلنت وزارة التعليم العالي على لسان المستشار الإعلامي، ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات الجامعية بين الكليات الآن، وذلك وفقاً للقواعد والشروط المتاحة لطلاب الثانوية العامة بمرحلتي التنسيق الأولى والثانية.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات الجامعية موقع تنسيق القبول بالجامعات

اليوم الثلاثاء 30-8-2016 هو الموعد المرتقب لظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2016، وفقاً لنسبة 10% التي قررتها وزارة التعليم والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات المصرية، وما نشر من قواعد تخص عملية التحويل بين الكليات المتناظرة والكليات غير المتناظرة.

وستظهر نتيجة التحويل بين الكليات الجامعية 2016، عبر موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، وهو الموقع الذي تم تسجيل رغبات الطلاب والطالبات من خلاله خلال الأيام القليلة الماضية.

استعلم عن نتيجة تقليل الاغتراب 2016

يستطيع طلاب وطالبات المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2016، معرفة نتيجة التحويل بين الكليات ونتيجة تقليل الاغتراب 2016 مباشرةً بواسطة الاستعلام برقم الجلوس والرقم السري من موقع بوابة الحكومة المصرية tansik 2016 .

رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل و تقليل الاغتراب بين الكليات 2016 “ظهرت الآن”

تحديث 28 أغسطس 2016: تأجل موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات، وذلك بعد أن أشارات عدة مصادر لظهور النتيجة امس، فيما تشير بعد الأخبار الواردة إلينا لاحتمالية تأجيل النتيجة حتى بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016.

نتابع معكم خلال الساعات القادمة، ما قد يستجد من أخبار حول موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات، وسننشرها لكم في الحال.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.