الهجرة إلى كندا 2017: طريقة التقدم للهجرة الكندية والحصول علي الفيزا أونلاين

كتب: آخر تحديث:

الهجرة إلى كندا 2017، تعد حلم عدد كبير من المواطنين العرب فالكل يتسابق للتقدم في برنامج الهجرة الكندية فور أن تم فتح أبوابها أما للدراسة أو للعمل في المدن الكندية المختلفة، وسنقدم لكم اليوم ارشادات للحصول على تأشيرة الهجرة إلى كندا أونلاين من أجل تسهيل تحقيق حلم الهجرة لدى الشباب العربي وخاصة المصريين.

طريقة الهجرة إلى كندا لعام 2017

حيث كانت قد أعلنت كندا بشكل رسمي فتح باب الهجرة إليها لعام 2016/2017 وذلك للعمل في عدد من المدن الكندرية مثل: كيبيك ومدينة موردن وعدد من المدن الأخرى، حيث أعلنت مدينة مودرن عن حاجتها لأشخاص للعمل بدون شروط عقد عمل وبدون شرط إجادة اللغة، ولكن شرطها الوحيد النجاح في المستوى الخامس في إمتحان الإنجليزية “إيلتس”.

كما أعلنت مدينة مانيوتبا عدد من التخصصات التي يوجد عجز بها مثل:”ميكانيكي السيارات ومصلحي الكاوتش، خياطين وعمال في مجال صناعة الملابس، طباخين وعمال مطاعم”، ولمعرفة تفاصيل أكثر حول الهجرة لمدينة مانيوتبا الكندية اضغط هنا.

وهناك موقع أخر يساعدك في التقديم في الهجرة الكندية اونلاين 2017 ويمكنك من الحصول على تأشيرة دخول كندا بعد تسجيل بياناتك وهو موقع Canadian Immigration Assessment، فقط قم بملأ استمارة البيانات المطلوبة مع توضيح المهارات الوظيفية واللغوية خاصة اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وتحديد النموذج المناسب للهجرة إلى كندا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.