موعد وتوقيت مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير يوم السبت 11-2-2017 والقنوات الناقلة لمباراة إياب في الدوري الإنجليزي 2016

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير ، ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب آنفيلد في مدينة ليفربول – أنجلترا يتنظر عشاق الكورة الانجليزية المواجهة النارية وقوية بين فريقين ليفربول وتوتنهام هو تسبير ويعتبر هذا الملعب الأساسي لفريق ليفربول، وسيكون حكم هذه المباراة هو الحكم الدولي روبيرت مادلي .

يحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 46 نقطة، اما فريق توتنهام هوتسبير المركز الثاني فى جدول الترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 50 نقطة، الجدير أن عدد مرات فوز فريق ليفربول على فريق توتنهام هوتسبير  السابقة  كانت 17 مرة، وعدد مرات فوز فريق توتنهام هوتسبير على خصمه كانت 11 مرة، وعدد مرات التعادل عشر مرات بين الفريقين .

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وليفربول في يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير بالجولة 25 في دوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2016 -2017 في تمام الساعة 17:30 مساءا بتوقيت جرينتش ، أما توقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، بتوقيت الأمارات المتحدة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام

ستذاع مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير القادمة على قنوات بي آن سبورت الرياضية ، ولم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتي الآن .

 نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير

تعادل الفريقين فى لقاء ذهاب تعادلا ايجابيا، حيث سجل اللاعب جيمس ميلنر من فريق ليفربول هدف فى دقيقة 42.49 وثانية من زمن الشوط الاول من مباراة توتنهام هوتسبير وليفربول عن طريق ركلة جزاء اسفل يسار المرمي وبعدها انتهي الشوط الاول بتقدم فريق ليفربول علي فريق توتنهام هوتسبير، أحرز اللاعب داني روز من فريق توتنهام هوتسبير هدف فى الدقيقة 71:19 وثانية من زمن الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل 1-1 اسفل يسار المرمي فريق ليفربول .

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.