الاستعلام عن الاقامة برقم الحدود لمعرفة صلاحية وتاريخ انتهاء الإقامة إلكترونيًا عبر بوابة أبشر الجوازات

تعتبر خدمة الاستعلام عن الاقامة برقم الحدود من الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة الداخلية السعودية لجميع السعوديين وغير السعوديين في السعودية حيث يمكن الاستفادة بالعديد من الاستعلامات عن طريق زيارة بوابة أبشر الإلكترونية علي شبكة الإنترنت ، ومن ضمن تلك الخدمات الإلكترونية هي خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهاء الإقامة، التي يبحث عنها العديد من المواطنين بالإضافة للعديد من الخدمات إلكترونياً من المنزل دون الذهاب لمقار مديريات الجوازات العامة السعودية.

الاستعلام عن الاقامة برقم الحدود

  • يجب عليك الدخول علي أبشر الجوزات رابط استعلام عن صلاحية الإقامة
  • بعد الدخول علي موقع أبشر السعودي ادخل البيانات المطلوبة داخل الحقول الفارغة من ثم.
  • الضغط علي أيقونة تسجيل دخول أبشر أفراد
  • الانتقال إلي الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار خدمة استعلام عن إصدار إقامة برقم الحدود أو رقم الجواز.
  • قم بتعبئة البيانات من ثم النقر علي أيقونة بحث.
  • سوف تظهر لك جميع البيانات بصورة تفصيلية.

من خلال الدخول على الرابط سابق، سوف تظهر لكم داخل البوابة الإلكترونية أبشر جوازات الخدمة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين الاستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها سواء كانت صالحة أو منتهية، والتي يتطلب منك نظام موقع الوزارة كتابة رقم الإقامة بالخانة الفارغة ثم كتابة الرمز المرئي بالخانة التالية ثم قم بالضغط على أيقونة عرض، وبعد كتابة البيانات المطلوبة منك سيظهر لك صلاحية الإقامة وتاريخ انتهاء الإقامة، كما نرفق لكم مقطع فيديو يوضح بالتفصيل الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة وصلاحيتها.

بوابة أبشر الجوزات

موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية يقدم العديد من الاستعلامات الإلكترونية الأخري التي رفقنها لكم بالأعلى منها خدمة حجز موعد والاستعلام العام عن البصمة والاستعلام عام عن حالة تأشيرة خروج وعودة، بالإضافة لخدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة، والاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين، كما نرفق لكم مقطع فيديو يوضح الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بوابة ابشر الإلكترونية.

رسوم تجديد الاقامة

الحكومة السعودية قامت بفرض رسوم على المرافقين والتابعين للعمالة الوافدة إلي المملكة العربية السعودية، حيث يتم تحصيل رسوم تجديد الإقامة عند تجديد الإقامة للعامل الوافد “هوية المقيم”، كما يمكن معرفة باقي التفاصيل الكاملة حول الرسوم على المرافقين والتابعين وذلك من خلال الدخول على الرابط السابق وذلك بعد فرض تطبيق رسوم المرافقين والوافدين في السعودية.

تعليقات

    1. انا جديد. قد دخلت السعوديه التأشيرة الي يعطونا من المكتب من اليمن. قبل اطلع الاقامه. انتهت علياهل هي 3الشهور المسموح لي بالجلوس فيها في السعوديه او هل يحسبو لي 3 اشهر بعد ختم المنفذ

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اي عامل يريد معرفه رقم اقامته للنقل او لغيره وهو جديد يتواصل معاي على الوتساب فقط
    السعر 1100
    0536135966

  2. ابغى رقم الاقامة بالله عليكم
    وهأذى رقم الحدود 3014724375
    ابغى انقل كفالة وليس معى رقم الاقامه

  3. ابقي رقم الاقامة انا عامل جديد بمهنة سايق خاص
    وهذا رقم الحدود 3012542761

    1. ابقي رقم الإقامة لكي اطبع
      وهذا رقم الحدود 3012542761
      لقد اصدرتها وتم الاصدار

  4. ابغى رقم الاقامة بالله عليكم
    وهأذى رقم الحدود 3905887588
    ابغى انقل كفالة وليس معى رقم الاقامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *