سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30/8 في السوق السوداء والبنوك -الدولار الأمريكي يرتفع 10 قروش في بداية التداول

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار  يختلف في سوق صرف العملات يوم عن يوم حيث أن الدولار من السلع التي تعتمد على عوامل كثيره، لتحديد سعرها في حين أن سعر الدولار اليوم لم يختلف كثيرا في البنك المركزي،  و لكن كل الاختلاف يكون في السوق الموازية له و هي السوق السوداء. حيث يختلف سعر الدولار اليوم في السوق السوداء كل يوم عن الآخر  بل كل ساعه.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 24/8/2016

وصل سعر الدولار  اليوم بالسوق السوداء اليوم بمصر هبط سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق الموازية حيث وصل السعر مسجلا 12.10 جنيه للشراء و12.30 جنيه للبيع .  في حين وصل سعر صرف الدولار اليوم في البنك المركزي إلى  8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، وفقًا لأحدث تقرير للبنك المركزي .واختلفت أسعار العملات بالسوق السوداء مصر عن السابق.

يعتبر القرار الذي اتخذته السلطات المحلية بشأن وقف شركات الصرف بين الحين والأخر من اهم الأسباب، حيث انه من المقرر أن  يتم صدور قرار خفض السعر الرسمي للعملة المحلية “الجنيه المصري”، حيث يتوقع أن يصل سعر الدولار في التعاملات الرسمية 12.50 جنيه، ما يترتب عنه ارتفاع جديد في سعر الدولار بالسوق السوداء .

و قد امتنعت  الكثير من شركات الصرافة عن البيع أو الشراء في الأيام الماضية لحين استقرار سعر الصرف، بسبب التضارب في التصريحات و القرار التي تتخذها  في حين انه كانت السوق السوداء للعملة قد شهدت اشتعال المضاربات على العملة الأمريكية خلال الأيام الماضية، ليرتفع سعر صرف الدولار في السوق الموازي إلى أزيد من 13.50 جنيه للبيع .

سعر الدولار اليوم الخميس 25/8/2016

تواصل سوق العملات وأسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حالة من الاستقرار النسبي، حيث أستقر سعر الدولار اليوم الخميس 25 أغسطس 2016 وذلك عند قيمة صرف 12.40 للشراء مقابل 12.45 للبيع. أما سعر الدولار  في البنوك المصرية فلم يتغير مازال 8.88 للبيع أما الشراء 8,83.

سعر الدولار اليوم الجمعة 26/8/2016 في السوق السوداء

في أخر تعاملات الأمس الخميس استقر سعر الدولار في السوق السوداء على 12.60 للبيع أما الشراء  فقد وصل سعر الدولار في السوق السوداء إلى 12.40 . أما  سعر الدولار في البنوك المصرية  فثابت كمان كان  من قبل حيث وصل سعر الدولار في البنك المركزي إلى جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع، حسب أحدث البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري.

وعلى هذا فقد استقر السعر في أول تعاملات اليوم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء على 12.60 مقابل الحنيه المصري أما سعر شراء الدولار في السوق السوداء في مصر  اليوم فوصل إلى 12.40 في مقابل العملة المحلية  أما سعر الدولار اليوم في البنوك ألرسمية فى مصر فثابت لم يتغير عن 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30/8/2016 في السوق السوداء

اليوم الثلاثاء بدأت سعر صرف الدولار في السوق السوداء عند حد 12.75 للبيع  مع توقع ارتفاع  السعر في اخر  تعاملات اليوم  سعر الدولار اليوم  في السوق السوداء إلى 12,90 في توقع أن يرتفع مره أخري في اخر ساعات اليوم . في حين يواصل الاستقرار في البنوك والمصارف عند سعر صرف 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.