تعلن نتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الثاني، وموقع وزارة التعليم بالحكومة الليبية وموقع منظومة الامتحانات edu.gov.ly، حيث اقترب موعد اعتماد نتيجة الثانوية الليبية 2016، وسيتم نشر طريقة الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الثانوية 2016 ليبيا عبر الإنترنت imtihanat.com ، وسنرفق لكم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2016 برقم الجلوس هنا مباشرةً.

اعتمد وزير التعليم بالحكومة المؤقتة نتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا للمنطقة الشرقية والمنطقة الجنوبية التابعة للحكومة المؤقتة ، وتم نشر روابط الاستعلام برقم الجلوس عبر موقع نتائج المراحل التعليمية المختلفة ونسب النجاح يمكنكم التعرف عليها من هنا، فيما رابط النتيجة مرفق  الآن.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الثانوية 2016 في ليبيا الدور الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم وموقع إدارة الامتحانات ، وحققت نسب النجاح بنتيجة الثانوية الفرع العلامي حوالي 60%، فيما تجاوزت نسبة نجاح القسم الأدبي 65 %.

موقع وزارة التعليم الليبية نتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا الدور الثاني

فعلت الحكومة الليبية رابط الحصول على نتائج الطلاب للعام الدراسي الحالي 2015-2016، وذلك لنتائج شهادتي نهاية مرحلتي التعليم الأساسي الإعدادية والثانوية العامة في ليبيا، وذلك للتخفيف والتيسير على الطلاب أثناء بحثهم عن روابط النتيجة.

وللاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية 2016 في ليبيا سيكون برقم جلوس الطالب مباشرةً، وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة ما قد يتاح من روابط إلكترونية من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، قد تتيح الاستعلام باسم الطالب ورقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية لمنطقة جنوب وشرق ليبيا  الآن

رابط نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2016 غرب ليبيا

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

أشارات بعض المواقع الإلكترونية لبدء تحميل نتيجة الشهادة الثانوية 2016 في ليبيا حيث تم نشر رابط الاستعلام عن النتيجة مباشرة برقم الجلوس، وجاري المتابعة الآن.

نتائج الشهادة الثانوية 2016 في ليبيا موقع نتائج الطلاب موقع منظومة الامتحانات

ننشر لكم الآن رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2016 ليبيا الرسمي من موقع وزارة التعليم الليبية موقع منظومة الامتحانات، وفى حالة ظهور رابط أخر يخص نتائج الشهادة الثانوية 2016 في ليبيا ستجدونه هنا، وسنعمل على تخفيف حدة التوتر التي تنتاب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة تأخر ظهور نتائج الثانوية العامة، وزيادة حدة القلق.

تحديث: يمكنكم ترك رقم القيد ورقم الجلوس واسم الطالب أو الطالبة و بالتعليقات وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الثانوية 2016 فى ليبيا للدور الثاني.