كيف ترفع سعر السيارات المستعملة عند البيع

كتب: آخر تحديث:

سوق السيارات المستعملة أصبح اليوم من أكبر أسواق البيع في مصر والوطن العربي، ولكن لسنا جميعا نعلم كيف نرفع سعر السيارات المستعملة قبل بيعها، بالرغم من أنها أهم خطوة قبل البدء في بيعها، لان ما يهمنا دائما هو أن نبيع السيارة بأعلي سعر ممكن أن تباع به، لذلك إليكم تلك النصائح الهامة.

أرفع سعر السيارات المستعملة قبل البيع

موسم الكساد : هناك موسم كساد لبيع السيارات، يجب علينا أن نمتنع عن بيع السيارة المستعملة في موسم الكساد الذي يقل فيه شراء السيارات.

سيارات للبيع

الحفاظ علي لمعان الطلاء : هناك سوائل مخصصة لتلميع طلاء السيارات مثل البوليش يجب أستخدامه قبل البيع وتجنب استخدامات الماء والصابون ومساحيق التنظيف المنزلية قبل البيع، فمن المعروف أن طلاء السيارة يساهم كثيرا في رفع سعرها.

لمعان السيارات

صالون وفرش السيارة : يجب تنظيف فرش السيارة جيدا قبل بيعها، حتي تظهر السيارة وكأنها جديدة، فالفرش هام جدا، كلما كانت حالته جيدة كلما زاد سعر البيع والعكس تماما.

فرش السيارة

مصابيح السيارة : تنظيف مصابيح السيارة أيضا شئ هام للغاية، فدائما ما تعطي المصابيح اللامعة مظهر جذاب لها، لذلك يجب تنظفها جيدا وإزالة الاصفرار والأتربة من عليها، ويمكننا أستخدام معجون الأسنان فهو أفضل وأرخص طريقة لذلك.

مصابيح السيارة

الإطارات : تلميع الإطارات وغسلها جيدا يظهر السيارة وكأنها جديدة، وتعطها قيمة أعلي من قيمتها الحقيقية، لذلك يجب تنظيفها جيدا.

اطارات السيارات

تكييف السيارة : إذا كان تكيف سيارتك معطل أو لا يعمل بشكل جيد فعليك تصليحه قبل أن تنوي في بيع سيارتك، فالتكيف أصبح من أهم الكماليات التي يبحث عنها المشتري في السيارة.

تكييف السيارة

ملف صيانة السيارة : يجب علي البائع تحضير ملف شامل بحالة السيارة وفواتير تصليحها في التوكيل الخاص بها إذا كان يوجد ذلك.

تصليح السيارات

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.