الفازلين و 5 استخدامات مختلفة له لن تتوقعها

كتب: آخر تحديث:

الفازلين أستخدمانه كثيرة ومتعددة ولكننا دائما نقتصرها علي ترطيب البشرة والتخلص من خشونتها، دون النظر إلى الاستخدامات الأخري للفازلين، والتي لم تكن تتوقعها من قبل.

أستخدامات الفازلين Vaseline

تلميع الأحذية : بعد الآن لا تقم باستخدام أدوات تلميع الأحذية التي قد تضر بحذائك وتؤدي إلي تلفه في وقت قصير، فالفازلين يمكنه تلميع حذائك فقط بوضع القليل من الفازلين علي قطعة من القماش وتنظيف الحذاء بها، ثم تركها لمدة 5 دقائق ومعاودة مسحها بقطعة من القماش نظيفة.

آثار الأكواب على الطاولات : كثيرا ما نضع الأكواب علي الطاولات وتترك أثار بها، الآن يمكنك التخلص من أثار الأكواب علي الطاولات بالفازلين، فقط نضع كمية قليلة من الفازلين علي مكان الأكواب وتركها للصباح وتنشيفها بقطعة من القماش بعد ذلك.

طلاء المنزل : عندما نقوم بطلاء أجزاء من المنزل من الممكن أن نريد أن نطلي جزء دون الجزء الأخر، فيمكننا وضع الفازلين بها لمن طلاءها.

العلك : دائما ما يترك أبناءك العلك بعد أكلها علي الطاولات والأثاث ويصعب عليكم أزالتها، الآن مع الفازلين، يمكنكم أزالتها بكل سهولة، فقط قوموا بفرك العلك بالفازلين وسوف يساعد في الحال في إزالتها.

أغطية الزجاجات : كم أهلكتنا العديد من الزجاجات ونحن نحاول فتحها بأيدينا، الآن مع الفازلين يمكنكم فتح الزجاجات بكل سهولة، فقط قوموا بوضع الفازلين علي جوانب الغطاء ومحاولة فتحه، فسوف نلاحظ أنها تفتح بكل سهولة من أثار الفازلين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.