فيتنام تحظر لعبة بوكيمون جو Pokemon Go من الأماكن التابعة للحكومة والدفاع

كتب: آخر تحديث:

حظرت فيتنام لاعبين لعبة بوكيمون جو Pokemon Go من مكاتب الحكومة ، بالإضافة إلى مواقع الدفاع،  حيث هناك الآلاف من مواطنيها  يريدون الحصول على الشخصيات الكرتونية الافتراضية.

تصريح وزارة المعلومات والاتصالات حول لعبة بوكيمون جو Pokemon Go

وقالت وزارة المعلومات والاتصالات في بيان ” أن مئات الآلاف من اللاعبين قد حملوا اللعبة منذ إطلاقها في 6 أغسطس في فيتنام، مع  التأشير على نسخة جوجل خرائط للبلاد للمساعدة في سعيهم” ، وأنه ” غير مرخص للعب قرب أو داخل مناطق الحكومة أوالدولة أوالمواقع العسكرية والدفاع الوطني وغيرها من المناطق المحظورة”، طبقا لما صرحت به الوزارة يوم الأربعاء.

بوكيمون جو Pokemon Go

وبصرف النظر عن خطر فقدان المعلومات الشخصية قد اضافت الوزارة أن اللاعبين منهمكين في اللعبة وقد واجهت مشاكل في مناطق مثل السكك الحديدية والطرق السريعة والمطارات والأنهار والبحيرات والجبال، حيث أكملت وقالت أن “لعبة بوكيمون جو Pokemon Go تسببت فى سوء الحركة على الناس وظهور مشكلات مرورية ، حيث أنه تم إنتهاك قانون المرور والذى لا يتسبب فقط فى تحقيق الضرر لأنفسهم ولكن تؤثر أيضا على الآخرين”.

تعتزم تايلاند أيضا لإتخاذ هذا القرار فى القصر الملكي والمعابد البوذية والمستشفيات تجاه لعبة بوكيمون جو Pokemon Go  ، حيث أن فيتنام وتايلاند لديها أسواق الهاتف الذكي الأسرع نموا في جنوب شرق آسيا، جنبا إلى جنب مع الفلبين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.