أسعار الدولار اليوم الأحد 21 أغسطس 2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية |ثبات سعر الدولار عند 12.50

كتب: آخر تحديث:

أسعار الدولار اليوم يتحدد معها الكثير من المعاير الاقتصادية، حيث أن الدولار يعتبر من السلع الاقتصادية الأكثر قوه،  بارتفاع سعره ترتفع معه الأسعار لباقي السلع وذالك يرجع لاستخدمه في عمليات الاستيراد والتصدير.

ونحن بصدد التحدث عن أسعار الدولار في مصر سواء سعر الدولار في البنوك المصرية أو البنوك العالمية أو سعر الدولار في السوق السوداء.

أسعار الدولار اليوم

حيث انه يزداد السعر كل يوم كل حتى بعد القرارات الجديدة التي أصدرت من البنك المركزي  لتقليل سعر الدولار في السوق السوداء وسوف نتابع في موقعنا ثقفني الآن تطورات سعر الدولار اليوم .

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية :-

حيث أن سعر الدولار في البنوك قد لا يهم البعض منا لكنه يهم الآخرين الذين يستعملون البنوك في صرف العملات أو التحويلات للتعامل الحكومي أو غيره من التعاملات الرسمية.

حيث سجل سعر الدولار اليوم الاحد الموافق  21/8/2016 السعر في البنوك المصرية سواء البنك الأهلي أو البنك المركزي أو بنك مصر.

ولقد وصل سعر البيع للدولار إلى 8.89 جنيه مصري  أما سعر  الشراء للدولار فوصل إلى 8.88 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء :-

سجل سر الدولار اليوم في مصر ارتفاع ملحوظ  حيث سجل سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 21/8/2016 ارتفاع طفيف عن امس حيث وصل إلى 12.15 شراء في مقابل 12.20 للبيع.

أسعار الدولار اليوم  في البنوك والسوق السوداء:-

يسجل الدولار ارتفاع مستمر سواء في البنوك أو في السوق السوداء حيث انه هناك فرق ما يقارب أل 4 جنيهات مصريه بين سعر الدولار في البنك وبين سعر الدولار في السوق السوداء.

وبالرغم القرارات التي اصدرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد اجتماعه مع نحافظ البنك المركزي لتوحيد سعر الدولار إلا انه لم يستقر سعر الدولار. وسوف نضع الأسعار الآن للمقارنه بينهم الآن.

 سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية

تضاربت التصريحات حول انخفاض سعر الدولار اليوم الجمعة ولكنه لم يسجل أي ارتفاع عن امس فقد ثبت السعر واصبح  مسجلا 12.10 جنيه للشراء و12.25 جنيه للبيع بينما اصبح سعر الدولار في البنك المركزي اليوم الجمعة 8.88 جنيه للبيع و 8.85 جنيه للشراء.

تحديث سعر الدولار اليوم الأحد 21/8/2016  في السوق السوداء والبنوك المصرية

بالرغم من قله العرض والطلب  في سوق الدولار اليوم تلا انه ارتفع بضع قروش عن امس حيث ارتفع في السوق السوداء إلى 12.55 للبيع  أما في البنوك فالسعر ثابت لم يتغير لا زيادة  أو نقصان

سعر الدولار في البنوك8.83 للشراء في مقابل 8.88 للبيع
سعر الدولار في السوق السوداء12.25 للشراء في مقابل 12.50 للبيع

تحديث سعر الدولار اليوم الأحد 21/8/2016 في السوق السوداء

استقرت  المضاربة اليوم الأحد  في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في الكثير من شركات الصرافة  في اخر ثلاثة أيام حتى وصل سعر البيع للدولار إلى 12.50 جنيه مصري أما الشراء 12.25 جنيه  وما زال السعر في البنوك المصرية مستقر عند حد أل 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.