3 مواصفات مسربة لهاتف ايفون 7 تسير استياء مستخدميه والبعد عن شرائه

كتب: آخر تحديث:

مما لاشك فيه ان شركة ابل من الشركات الرائدة في عالم الهواتف الذكية لماركة ايفون  ، بل وهى الان اصبحت الاولى عالميا في صنع هواتفها المحمولة التي استطاعت انت تنافس بها بالأسواق وبقوة هائلة لتحطم الارقام القاسية في بيع هواتفها المحمولة حول العالم  ، ولكن اتت بعض المواصفات المسربة لهاتف ايفون 7 لتسير استياء محبيه ومستخدميه ، التي  من المتوقع ان تعلن عنه شركة ابل في شهر سبتمبر القادم 2016 ،  فقد تم تسريب 3 مواصفات لهاتف ايفون 7 لم تعجب ولم تنال رضا مستخدميه ويجعلوهم يبتعدون ن شرائه  .

مواصفات هاتف ايفون 7

  1. التصميم : دائما ما تبهرنا شركة ابل بتصميم هواتفها الايفون بشكل رائع وجذاب ، ولكن على عكس المتوقع فان الصورة المسربة لهاتف ايفون لم تلقى إي اعجاب ولا ترحيب من قبل مستخدمي هواتف ايفون ، نتيجة تغير مكان الهوانى مما يوثر على الشبكة في استقبال الهاتف للمكالمات ، وهو نفس العيب الذى ظهر وبقوة بهواتف ايفون 4 من قبل  .
  2. الكاميرا بحجم اكبر : تعتبر الكاميرا من اهم ما يتميز به هواتف الايفون ، ولكن ظهرت صورة مسربة لهاتف ايفون 7 تظهر الكاميرا الخلفية بشكل اكبر عن حجمها المعتاد بهواتف ايفون السابقة ، فتلك الميزة اغضبت الكثير من مستخدميه ووصفوا هذا التعديل بالسي لاستحواذه على جزء كبير لحجم الهاتف  .
  3. ازالة السماعات : جاءت الصورة المسربة لهاتف ايفون 7 ، ازالة شركة ابل للسماعات في هواتفها المقبلة واعتمادها على السماعات اللاسلكية ، رغم نية شركة ابل لتسهيل الامر على المستخدمين الا ان تلك الفكرة جاءت بالرفض والاستياء من قبل مستخدمي هواتفها مطالبين الشركة العدول عن هذا القرار في الحال ،  فاذا تم تأكيد مواصفات هاتف ايفون 7 بتلك التسريبات ، سوف تتراجع ارباح الشركة نتيجة عدم الاقبال عليه وعدم شرائه ، فالكل في انتظار شركة ابل لتطرح هاتف ايفون 7 بكل شغف لتبهرنا الشركة كالعادة بهواتفها الذكية  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.