تفاصيل مقتل 7 في نجران نتيجة سقوط قذيفة أطلقت من اليمن

كتب: آخر تحديث:

نشر  الناطق  الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران ، حديثه لوكالة الأخبار السعودية : “ أنه في تمام  الساعة الخامسة من عصر يوم أمس الثلاثاء وصل  فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط قذيفة  عسكرية من داخل الاراضي اليمنية على منطقة نجران مما أدى  إلى  مقتل أربعة مواطنين سعوديين  وثلاثة من المقيمين داخل المملكة  تغمد  الله الشهداء بواسع رحمته، وقد تم تنفيذ الاجراءات المتبعة  بهذا الشأن، والله ولي التوفيق.”

نتابع تفاصيل استشهاد  7  شهداء في نجران حيث ارتقى 7 شهداء أمس الثلاثاء   ،  4 منهم مواطنين سعوديين  و 3 من المقيمين داخل المملكة في منطقة  نجران، نتيجة لقذيفة صاروخية أطلقت من الاراضي   اليمنية.
وقد نشر الناطق  الرسمي لمديرية الدفاع المدني  في مدينة نجران بأنه تمام  الساعة الخامسة من عصر الثلاثاء  الموافق 16 -8 -2016 وصل   بلاغا لفرق الدفاع المدني  عن سقوط قذيفة صاروخية ، أطلقها الحوثيين من الأراضي اليمنية على منطقة نجران ما نتج عنه  استشهاد 4 مواطنين  سعوديين و 3 من المقيمين داخل المملكة السعودية.
كما نتج عن  القصف  إصابة بعض  المواطنين في المنطقة وتضرر بعض المنازل المحيطة بمكان القصف .
ونذكر باستشهاد الكثير من المواطنين  والمقيمن في   المملكة السعودية داخل منطقة  نجران ،نتيجة  القصف العشوائي  المتكرر على نجران ،حيث تطلق  الميليشيات الحوثية من اليمن على المناطق الحدودية مع السعودية الكثير من القذائف الصاروخية .
وقد تم صد محاولات تسلل داخل المملكة من ميليشيات الحوثي في أوقات سابقة.

 ردود الفعل على مقتل 7 في نجران على موقع تويتر

وقد تابعنا في موقع ثقفني خبر هاشتاج على  موقع التواصل الاجتماعي تويتر  #كلنا_فداك_يانجران  حيث عبر فيه المغردون عن حزنهم على ارتقاء الشهداء ومطالبين برد قوي على الحوثي وجماعته .

ومن هذه التعليقات   تغريدة على تويتر  للدكتور عائض القرني ردا على جريمة نجران

سلامات يانجران لاباس ياارض الجود
وماجوريا”يام”الفخروالفداويه
ويسلم وطنافي فضابيرق ابن سعود
ونعلن بصوت الحزم”تحياالسعوديه”
#كلنا_فداك_يانجران

وعبر صاحب حساب  توصيل مدن المملكه   على تويتر   ردا على استشهاد 7 من نجران بقوله :

لابد أن يكون الرد مزلزل وصادم ومفاجئ للجميع هاكذا ترسم الخطوط الحمر على ارض الواقع . #كلنا_فداك_يانجران #كلنا_فداك_يانجران

وغرد #طلال في حسابه على تويتر :

#كلنا_فداك_يانجران
مافيه جيرانا الحوثيين الان ومافيه مفاوضات وغيره فيه اضربو الحوثيين وصالح معهم ولاترحمونهم ولاتبقون منهم احد

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.