المستشار شعبان الشامي على قيد الحياة وما صدر من أخبار عن وفاته فإنها إشاعات

كتب: آخر تحديث:

قامت اللجنة الإعلانية الخاصة بنادي القضاة بالكشف عن الحقيقة الخاصة بما تم نشره عن  السيد  مساعد وزير العدل للشئون الخاصة بالطب الشرعي  السابق المستشار شعبان الشامي حيث نشرت بعض الإشاعات عن وفاته.

 

وقد قامت هذه اللجنة بالتأكيد على أن المستشار شعبان سامي قد استقرت حالته الآن، ويعالج في الوقت الحالي في مستشفى القوات الجوية من بعض الكسور ويتواجد في حجرة العناية المركزة، وكان المستشار شعبان الشامي قد تعرض لحادث انقلاب لسيارته، وذلك في الطريق المؤدي إلى مرسى مطروح، وقريباً من منطقة العلمين، وقد أشيع أنه توفي عقب ذلك الحادث.

 

ومن ناحية أخري صرح مصدر قريب من السيد المستشار بأن المستشار شعبان الشامي على قيد الحياه نافياً بذلك تلك الإشاعة التي ترددت على لسان البعض، وقد أضاف ذلك المصدر بأن السيد المستشار شعبان الشامي مصاب ببعض الخدوش والكدمات، وأن وجوده في العناية المركزة كان فقط حتي يتم الاطمئنان عليه وليس أكثر من ذلك، وأنه نقل منها وهو حالياً في حجرة بالمستشفى ويشرف على علاجه مجموعة من الأطباء الكبار.

 

ومن الجدير بالذكر أن  نجل المستشار شعبان الشامي قد صرح بأن والده يتمتع بصحة جيدة وهو داخل المستشفى حاليًا وقد أجرى بعض الفحوصات من أجل أن يطمئن على صحته لا أقل ولا اكثر.

 

هذا وقد عرف السيد المستشار الشامي في الإعلام بأنه القاضي الخاص بالإعدامات حيث أن معظم أحكامه كانت بالإعدام وخاصة قضايا الرأي العام ومنها قضية الرئيس حسني مبارك ود. محمد مرسي.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.