أسعار الريال السعودي في السوق السوداء – سعر الريال اليوم في مصر

كتب: آخر تحديث:

أسعار الريال السعودي في السوق السوداء نتابعها من خلال التقرير اليومي الذي يشمل أسعار الريال السعودي في السوق السوداء ومكاتب الصرافة، وكذلك البنوك المصرية الرسمية، فقد ارتفع سعر الريال المتداول في جمهورية مصر العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وخاصة مع قدوم موسم العمرة والحج للعام الجاري.

أسعار الريال السعودي في السوق السوداء

شهدت الأسابيع الماضية ارتفاع أسعار الريال السعودي المتداولة في السوق السوداء خارج إطار تعاملات البنوك الرسمية، وذلك بالرغم من استقرار سعر الريال السعودي المتداولة في البنوك المصرية.

ويرجع السبب في ارتفاع سعر الريال السعودي في مصر إلى زيادة الطلب على تلك العملة مع قدوم موسم الحج ونقص المعروض منها بالأسواق المحلية، كما تأثرت أيضا بارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء.

سعر الريال السعودي اليوم

ارتفاع أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2016 مسجلا 3.25 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الريال طبقا للبنك المركزي المصري 2.36 مقابل الجنيه المصري.

تحديث أسعار الريال يوم الأربعاء 17-8-2016

ارتفاع أسعار الريال السعودي في السوق السوداء بجمهورية مصر العربية اليوم الأربعاء بمقدار خمسة عشر قرشا، حيث سجل الريال 3.40 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الريال بالبنوك المصرية 2.36 مقابل الجنيه المصري.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.