من هو زياد العمري ومن هي الفتاة التى ظهرت معه في الصور وفضحته

كتب: آخر تحديث:

نتابع في موقع ثقفني خبر هاشتاج زياد العمري حيث تصدر موقع تويتر صباح اليوم بشكل غير متوقع ، حيث وصل الى ما يقرب من 60 الف تغريدة على موع تويتر ولا يزال هاشتاج زياد العمري مواصلة الارتفاع في احصائيات الهاشتاج .

ويتسائل البعض من هو زياد العمري حيث تم تداول تصوير فيديو لزياد العمري على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو يقوم باحتضان فتاة ويقوم بتقبيلها ولم تتضح المعلومات من قام بنشر فيديو زياد العمري او من قام بتصوير زياد العمري .

وبعد المتابعة لحساب زياد العمري نشر تغريده عبّر فيها عن اعترافه بخطئه “صحيح غلطان وكل البشر يخطئون ، لكن سبب الفضيحه أعز اصدقائي الذي كنت اثق فيه طبعاً ، هو من قام بنشر المقطع ومن يردد اني كنت شارب هذا خبر كذب ، وذكّر بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : “مـن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة”.

من هو زياد العمري ؟

من هو زياد العمري ، وللتعرف على زياد العمري ، فهو شاب سعودي مشهور على موقع تويتر، وموقع يوتيوب وله متابعين من المملكة السعودية على قناته وينشر فيه مقاطع طريفة وضحكات ، أما ما سبب الجدل الذى انتشر بين المغردين، فقد كان لنشر مقطع الفيديو لزياد وهل يقبل الفتاة الاجنبية ، ويقوم باحتضانها .

وانقسم المتابعين للخبر بين من يريد الستر على زياد العمري ومن يريد فضحه وعدم متابعته

حيث غرد مالك الروقي “مجتمع السوشل ميديا كان يحتاج لصدمة كما حدث مع #زياد_العمري ،
صدمة تجعله يستفيق من تحويل هؤلاء لنخبه،زياد ابننا ويجب ان نصفح عنه ونستر عليه”.

وعبر متعب بقوله :
#زياد_العمري من ستر أخاه المسلم في الدنيا ستره الله عز وجل في الدنيا والأخره.

وغردت رغد الفيصل “عندما يجاهر شاب بمعصيته يتذكرون
حديث من ستر مسلم وحين تخطيء فتاة ولو دون تعمد يستبيحون عرضها وتضخيم خطأها !! نعم إنه الشعب السعودي “.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.