كيف اخذ قرض من بنك الراجحي وانا عاطل؟

يعتبر سؤال كيف اخذ قرض من بنك الراجحي وأنا عاطل؟. من الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص العاطلين عن العمل في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم البنك السعودي الراجحي العديد من الحلول التمويلية المناسبة لجميع العملاء لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدون كفيل التي يمكن من خلال الاعتماد عليها كمصدر دخل لهؤلاء الفئات المجتمعية والمهنية التي تعمل في العديد من الصناعات اليدوية، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية الحصول علي قرض الراجحي الجديد بالخطوات التفصيلية اللازمة من اجل الحصول علي موافقة مبدئية لاستكمال باقي اجراءات إيداع قيمة القرض في حسابك البنكي داخل البنك فرجاءً تابعونا.

كيف اخذ قرض من بنك الراجحي وانا عاطل؟

في هذا الصدد سنقوم بالرد علي تساؤل كيف احصل على تمويل شخصي من بنك الراجحي بدون وظيفة؟ الذي يبحث عن إجابته الكثير من المواطنين سواء كانوا سعوديين أو مقيمين في المملكة العربية السعودية بصفة دائمة، حيث كشف الحساب الرسمي للبنك بانه يمكن للشخص الراغب في الحصول علي قرض شخصي بان يتطلع علي شروط البنك الراجحي للقروض التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية واحضار الوثائق المطلوبة للحصول على موافقة وذالك حتي يستطيع الحصول علي التمويل المناسب له، لهذا سوف نستعرض مع متابعي موقع ثقفني الإخباري طريقة التقديم علي قرض العاطلين عن العمل من خلال بنك الراجحي السعودي الموقع الرسمي كما هو موضح لحضراتكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي موقع بنك الراجحي الرسمي ( alrajhibank.com.sa ) من ثم.
  • قم بأجراء عملية تحميل تطبيق الراجحي الجديد علي جوالك الشخصي.
  • بعدها انقر علي أيقونة التطبيق لفتح البرنامج علي هاتفك لاعطاؤه كافة الصلاحيات اللازمة.
  • اضغط علي زر تسجيل الدخول لفتح حساب جديد أو لكتابة بياناتك في حالة إن كنت عميل داخل البنك.
  • انتقل إلى خدمات تسجيل الدخول مصرف الراجحي المباشر للأفراد للانتقال إلى قسم منتجات التمويل.
  • قم باختيار منتج تمويل شخصي بنك الراجحي بدون تحويل راتب.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة لتعبئة نموذج طلب قرض من بنك الراجحي.
  • بعد الانتهاء من إدخال المعلومات انقر علي زر إرسال.

بعدها سيتم مراجعة الطلب الخاص بك للتواصل مع العميل لتحديد موعد داخل البنك مع موظفي خدمة العملاء لاستكمال باقي اجراءات تقديم النموذج والوثائق المطلوب توفرها وكافة الضمانات الأخري لكي يتم الموافقة النهائية للحصول علي قيمة القرض في حسابك المصرفي مباشرةً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *