نتيجة مباراة ارسنال وليفربول اليوم 3-4 لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة ارسنال وليفربول ، يتنظر عشاق الكورة الانجليزية المواجهة النارية بين فريقي ارسنال وليفربول اليوم الأحد الموافق 14/8/2016 في دوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الأولى ، سوف انقل لكم موعد مباراة ارسنال وليفربول اليوم الأحد 14/8/2016 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة ، ستبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش على ملعب الإمارات معقل الجانرز ، سيكون حكم المباراة هو : مايكل أوليفير ، ستكون هذه المباراة هي الأقوي ، بالنسبة للاعب محمد الننبي سيلعب اليوم هذه المباراة في خط الوسط بجانب جرانيت تشاكا ، وسيكون الظهور الأول في دوري الجديد للدوري الانجليزي مع فريقه ارسنال أمام فريق ليفربول ، سوف يرتدي شارة ارسنال اللاعب سانتي كازورلا

تشكيلة أرسنال و ليفربول اليوم

جاءت التشكيلة للفريقين كالتالي وهي مصورة لكم :-

تشكيلة أرسنال و ليفربول اليوم
تشكيلة اللاعبون

القنوات الناقلة لمبارة آرسنال و ليفربول

سوف تنقل المباراة على 23 قناة على استاذ الإمارات ومعلق المباراة محمد بركات
1- سكاي سبورت 1 الإيطالية
2- Match Football 1
3- Canal + Sport 2
4- سكاي سبورت 3 الإيطالية
5- سكاي سبورتس 1 الإنجليزية
6- Viasat Sport Baltics
7- SuperSport 3 / HD
8- TV2 Sport Premium 1 HD
9- Sport Klub 1 Serbia
10- Sport Klub 1 Slovenija
11- Sport Klub 1 Hrvatska
12- OTE Sport 7 HD
13- Diema Sport 2 HD
14- سبورت تي في 3
15- SuperSport Maximo 1
16-  Idman Azerbaycan
17- beIN SPORTS 1 HD
18- beIN SPORTS 11 HD EN
19- Football 2
20- Digi Sport 1 HD Slovakia
21- 6`eren
22- Ziggo Sport Select HD
23- Canal + Sport 1 Afrique

تحديث : واحد صفر لنادي ارسنال ضد ليفربول ، وفي دقيقة 30.11 احرز اللاعب ثيو والكوت هدف الاول بمساعدة اليكس إيوبي فى اسفل يسار المرمي .

تحديث : حيث اضاع ثيو والكوت ركلة جزاء ضائعة لنادي ارسنال فى دقيقة 29.02 من زمن الشوط الاول .

تحديث : نهاية ونتيجة  الشوط الاول 1:1 في مباراة ارسنال وليفربول  احرز فيليب كوتينيو هدف التعادل لنادي ليفربول فى دقيقة 45 من زمن المباراة .

تحديث : بداية الشوط الثاني ، احرز اللاعب دام لالانا الهدف الثاني ، بمساعدة اللاعب جيورجينهو فاينالدوم،  في أسفل وسط المرمى فى دقيقة 48.30 في الشوط الثاني لفريق ليفربول من زمن المباراة .

تحديث : احذر اللاعب فيليب كوتينيو من فريق ليفربول الهدف “3” ، بمساعدة اللاعب ناثانييل كلاين في وسط مرمي ارسنال ، الهدف الثالث فى دقيقة 55.09 من زمن المباراة فى الشوط الثاني .

تحديث : احرز اللاعب ساديو ماني من فريق ليفربول، بمساعدة اللاعب آدام لالانا من فريق ليفربول في أعلى يسار مرمى ارسنال ، ليتمكن باحرز الهدف الرابع فى دقيقة 62:32 من زمن الشوط الثاني .

تحديث : وفي الدقيقة 61.44 من زمن الشوط الثاني تمكن اللاعب أليكس تشامبرلين من فريق ارسنال ، بمساعدة اللاعب سانتي كازورلا من فريق ارسنال في وسط يسار مرمى ليفربول ليتمكن باحرز  الهدف الثاني لفريقه .

تحديث : احرز اللاعب كالوم تشامبيرس في فريق ارسنال الهدف الثالث فى دقيقة 74.37 من زمن الشوط الثاني والمباراة .

تحديث : انتهت المباراة والشوط الثاني لمباراة ارسنال وليفربول بفوز وتقدم فريق ليفربول بتقدمه باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف لفريق الارسنال .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.