كيف استغلت الصحافة الصهيونية عدم مصافحة اسلام الشهاوي لنظيره لاعب الجودو الاسرائيلي

كتب: آخر تحديث:

منذ بدء الأوليمبياد و الجميع ينتظر لقاء لاعب الجودو المصري إسلام الشهاوي مع نظيره اللاعب الإسرائيلي ، و تناثرت الكثير من الشائعات حول انسحاب اللاعب المصري من اللقاء ، و هذا ما تم نفيه فيما بعد و تم تأكيد حضور اللاعب المصري للقاء المرتقب ، و الذي ظهر من طريقة لعبه و مستواه الضعيف أنه يلعب تحت الضغط ، و هذا ما ظهر بالفعل في نهاية المباراة عندما مد اللاعب الإسرائيلي يده ليصافح نظيره المصري ، ليرفض الأخير مصافحته .

كيف استغلت الصحافة الإسرائيلية عدم مصافحة اللاعب أسلام الشهاوى لنظيره لاعب الجودو الإسرائيلي

و لقد تسبب ما قام به اللاعب المصري إسلام الشهاوى في أثارة الجدل بين رواد مواقع التواصل ، فمنهم من اعتبر إسلام بطلا لرفضه مصافحة الإسرائيلي ، و منهم من ندد به لقبوله اللعب ضد الصهيوني مع العلم أنه مصنف رقم 5 على مستوى العالم في لعبة الجودو .

هل أعلنت السعودية الحرب على مصر ؟ تعرف على أحدث قرار أصدرته المملكة بخصوص تحويلات المصريين و الذي يعد ضربة قاصمة لاقتصاد مصر

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

و في المقابل فلقد استغلت الصفحات الإسرائيلية هذا الحدث كعادتها أسوأ استغلال ، حيث انطلقت أبواق الكيان الصهيوني لتؤكد للعالم أنها تسعى للسلام و تمد إلي العرب دائما اليد و هم من يرفضون السلام و يسعون دائما للخلافات و الكراهية و العدوانية .

مباراة الجودو بين اسلام الشهاوي و الاسرائيلي
مباراة الجودو بين اسلام الشهاوي و الاسرائيلي

مباراة الجودو بين اسلام الشهاوي و الاسرائيلي1 مباراة الجودو بين اسلام الشهاوي و الاسرائيلي2

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.