سبب غريب يجعل قبيلة داني فى اندونيسيا تقوم بقطع أصابع افراد القبيلة

كتب: آخر تحديث:

تختلف العادات و التقاليد من دولة الى دولة أخرى ، و بالتالي فهي قد تختلف بشكل كلي من قارة لأخرى ، خاصة في الأماكن التي لم تصل اليها الحضارة بشكل كبير، و مازالت تعيش بطريقة بدائية و عفية و بسيطة ، مثل القبيلة التي نتعرض لها اليوم لنعيش معها أغرب ما تفعله عندما يشعر أفرادها بالحزن لفقد عزيز لديهم ، و هي قبيلة تسمى داني و تعيش في دولة أندونيسيا .

سبب غريب يجعل قبيلة داني فى اندونيسيا تقوم بقطع أصابع افراد القبيلة

وقد فسر أفراد قبيلو داني ما يفعلوه من قطع أصابعهم عندما يفقدون عزيز لديهم ، بأن فعلتهم هذه تعبير منهم عن مدى الألم الذي يعانون منهم نتيجة موت و رحيل هذا الشخص ، فيقومون بالتعبير عن ذلك بقطع الأصبع أو جزء منه حسب منزلة هذا الشخص المتوفي في قلب محبيه .

هل أعلنت السعودية الحرب على مصر ؟ تعرف على أحدث قرار أصدرته المملكة بخصوص تحويلات المصريين و الذي يعد ضربة قاصمة لاقتصاد مصر

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

و حتى الآن لم يقتنع أفراد القبيلو بأن ما يقومون به هو شئ غريب و لا يتقبله دين أو عرف ، حيث تأمرنا جميع الأديان السماوية بأن نرضى بقضاء الله و نتقبل ما يأمر به دون اعتراض و ليس بقطع الأصابع .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.