عاجل : النادي الأهلي يتخذ قرارا حاسما و يعين مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب الهولندي مارتن يول

بعد النتائج السلبية التي ظهر بها فريق النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة ، و مطالبات جماهير القلعة الحمراء بأن يتم تغيير المدرب مارتن يول ، و الذي لم يحقق أي نتائج تذكر في داخل القلعة الحمراء ، بل على العكس كان آخر هذه الخسائر هزيمة الأهلى أمام نادي الزمالك و الذي كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير ، و قد أكد مصدر مسئول من داخل القلعة الحمراء على إعلان تولي حسام البدري تدريب الفريق خلفا للهولندي مارتن يول .

عاجل : النادي الأهلي يتخذ قرارا حاسما و يعين مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب الهولندي مارتن يول

و بالرغم من قرب تعاقد النادي الأهلي مع حسام البدري من أجل تدريب الفريق الأحمر ، إلا أن هناك أصواتا ارتفعت و هي تطالب بعدم التعاقد مع البدري بعد تخليه عن النادي الأهلي و تعاقده لتدريب نادي عربي .

هل أعلنت السعودية الحرب على مصر ؟ تعرف على أحدث قرار أصدرته المملكة بخصوص تحويلات المصريين و الذي يعد ضربة قاصمة لاقتصاد مصر

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

اضافة الى أن النادي الأهلى قد أصدر أيضا بيانا علق فيه على فكرة التخلي عن الهولندي مارتن يول ، و أن النادي متمسك بالمدرب الهولندي من أجل التركيز في البطولة الأفريقية حيث يلاقي النادي الأهلي نظيره الأفريقي زيسكو في تمام الساعة التاسعة يوم الجمعة القادم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *