تفاصيل القبض على عنتيل دمياط الجديد

كتب: آخر تحديث:

عنتيل دمياط ، قامت رجال وحدة المباحث في مكافحة جرائم الإنترنت بمديرية أمن الدقهلية، بالاشتراك مع وحدة المباحث بدمياط، بقيادة الكابتن أحمد موسى، ومساعده النقيب عاصم همام ، ساعدت في القبض على عنتيل دمياط من مدينة الروضة مركز فارسكور بمحافظة دمياط في مصر  بعد الاطلاع على فيديوهات وصور لسيدات مع عنتيل دمياط ،حيث اهتمت وحدة مكافحة جرائم الأنترنت بالقضية ، وذلك لان المتهم كان يقوم بإنشاء حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واتس اب ، بصورة بنات تريد التعارف أو شاب وسيم ليسهل عليه جذب الفتيات والسيدات وبعد الحديث معهن يطلب منهن أرقام الهواتف والموبايل وعرض صورهن عليه وصور لأسرهن.

واحدة من ضحاياه، وهي فتاة والدها يعمل كمقاول مشهور في دمياط ، طلب منها دفع 20000 جنيه مصري وإلا تعرض صور الفتاة على والدها أو فضيحتها أمام الناس في دمياط ، والفتاة لم تخف من تهديداته كباقي السيدات اللواتي تعامل معه العنتيل فقامت بإبلاغ والدها المقاول ، حيث استأجرت محامي عنها لرفع قضية ضد المتهم ، وتم إخبار مباحث جرائم الإنترنت للتحقيق في القضية ومعرفة المتهم .

خطة القبض على عنتيل دمياط

القبض على عنتيل دمياط الجديد  ،فقامت المباحث بوضع خطة للقبض على العنتيل وهي أن تقوم الفتاة بتحديد موعد مع المتهم لإعطاءه المبلغ ،فجاء العنتيل لأخذ المبلغ من المال ،فتم إلقاء القبض عليه من المباحث متلبسا وقدم إلى النيابة العامة ، وكشفت التحقيقات مع عنتيل دمياط أن المتهم قام بابتزاز سيدات منهم موظفات في مؤسسات حكومية وطالبات في الكليات والمعلمات.

اسم عنتيل دمياط الجديد ،  وقد كشفت التحقيقات التي ترأسها القاضي ناجى أبورية من مركز دمياط ،وتحت إشراف القاضي رئيس المركز محمد الشربيني ، تبين أن المتهم يدعى “حمدي محمد كمال”،وهو طالب خريج من جامعة الأزهر، من العاطلين عن العمل، وليس له انخراط في أي عمل، وأنه متزوج وعند أبناء .

المتهم اعترف أنه اتخذ من هذا العمل مصدر لكسب المال ، وحيث كان يقوم بالمحادثة عبر الواتس اب وماسنجر الفيس بوك ، مع فتيات وسيدات موظفات وطالبات كليات ومدرسات وجذبه السيدات والفتيات لمقابلته، وليمارس الرذيلة مع عدد منهم، وتصوير السيدات في أوضاع مختلفة للقيام باستغلال الصور والفيديوهات في المساواة مع السيدات وأهالي الفتيات بعدم نشر الصور أو دفع الأموال .

50 فيديو وصور المتهم عنتيل دمياط مع السيدات ، وقد عبر المتهم بقوله:” أن السيدات كانت تقابله عن طيب خاطر وبدون تهديد منه لممارسة الرذيلة “،وقد تسلمت مباحث الإنترنت أكثر من 50 فيديو وصور المتهم عنتيل دمياط مع السيدات وقد تم أتلاف الفيديوهات والأسطوانات التي قام عنتيل دمياط بتصويرها للسيدات والفتيات .
ومن طرفها قامت النيابة العامة باستدعاء بعض ضحايا عنتيل دمياط ، ليقوم النائب العام بسماع أقوال السيدات في الحوادث المذكورة.

اعتراف السيدات في فيديوهات عنتيل دمياط ،وتقوم الآن النيابة العامة بالبحث عن باقي السيدات التي تظهر في فيديوهات عنتيل دمياط بأخذ اعتراف السيدات وقد طالبت النيابة بحبس المتهم عنتيل دمياط لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.