الكلمة التي كتبت على الصندوق الذي احتوي جثمان العالم الكبير أحمد زويل و سببت ألما شديدا لكل من استقبله في المطار

كتب: آخر تحديث:

بعد أن يقدم الإنسان أغلى ما يملكه الى وطنه و الإنسانية ، يتوقع أن يجد تكريما و احتراما خاصة عند هبوطه الى أرض الوطن و هو جثمان كي يدفن في تراب هذا البلد الذي أحبه و عشقه حتى النخاع ، و كان يجوب العالم و الكرة الأرضية من مشرقها و حتى مغربها ، لكنه دوما و أبدا كان يعود الى وطنه ، الذي تمنى أن يضع فيه و بين أيدي أبناءه كل خبرته و علمه ، ليتقدم بهذا البلد و يجعله من كبريات دول العالم ، عن أحمد زويل أتحدث يا سادة عن عالم كبير فشل أن يجد لنفسه مكانا في وطنه أثناء حياته كي يقدم لها أغلى ما يملك فاختار بكامل ارادته أن يعود اليها جثمانا كي يدفن في ترابها .

الكلمة التي كتبت على الصندوق الذي احتوي جثمان العالم الكبير أحمد زويل و سببت ألما شديدا لكل من استقبله في المطار

و لكن و في مطار القاهرة كانت الصدمة التي فجعت و زلزلت كل من شاهدها ، حيث نزل الصندوق الذي يحوي جثمان العالم الكبير أحمد زويل و هو ملفوف بالأكياس البلاستيكية بدلا من علم مصر ، و لم يكن الأمر مقتصرا على ذلك و انما الكلمة التي كتبت على الصندوق و جرحت كل من كان في استقبال جثمان العالم الكبير .

انها كلمة  (HUMAN REMNANT) ، وترجمتها الحرفية هي : بقايا بشرية، فكيف سمحت السفارة المصرية في أمريكا أن يعامل عالم مصري كبير بمثل هذه الطريقة التي تشحن بها الأجزاء البشرية من بلد الى بلد آخر ،  كيف لم يمنع السفير المصري اهانة زويل صاحب نوبل و أن يطلب له تكريما خاصا أثناء نقله الى وطنه الأم ، و اذا كانت هذه الطريقة الوحيدة كي يتم بها نقل جثمان الراحل أحمد زويل ، لماذا لم يتم ارسال طائرة خاصة كي تحضر جثمانه الى وطنه بطريقة لائقة .

الكلمة التي أهانت العالم المصري الكبير أحمد زويل
الكلمة التي أهانت العالم المصري الكبير أحمد زويل

هل أعلنت السعودية الحرب على مصر ؟ تعرف على أحدث قرار أصدرته المملكة بخصوص تحويلات المصريين و الذي يعد ضربة قاصمة لاقتصاد مصر

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

إنه الوطن يا سادة الذي يجب أن يحمي أبناءه و يكرمهم قبل أن يطلب من العالم تكريمهم  و عدم اهانتهم، إن المصري هو الإنسان الوحيد على وجه الأرض الذي لا يوجد له كرامه سواء داخل أو خارج وطنه ، رحم الله عالمنا الكبير أحمد زويل ، و الذي سيبقى خالدا دائما و أبدا بعلمه .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.