دورة الألعاب الأولمبية 2016 ريو دي جانيرو Olympic Games Rio 2016

دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو، الحدث الرياضي الأهم خلال هذه الأيام، حيث يتابع عشاق المنافسات الرياضية بمختلف الألعاب، المنافسة القوية بين جميع دول العالم للبعثات الأوليمبية، بمختلف الألعاب الرياضية، وفيما يلي نتابع معكم بصورة يومية أهم الأحداث التي تشهدها دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو Olympic Games Rio 2016، ومتابعة خاصة للبعثات العربية.

دورة الألعاب الأوليمبية حدث عالمي يتكرر كل 4 سنوات، ويحص المشاركين والمتأهلين من جميع البعثات الرياضية على الظهور بمظهر جيد وتحقيق نتائج تدون في التاريخ، حتى يحصد لقب بطل أوليمبي، ونتابع معكم أخبار البعثة المصرية والسعودية والكويتية والإماراتية والجزائرية والمغربية والعراقية والسودانية وغيرها من بعثات جميع الدول العربية خاصةً.

أخبار دورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو وأخبار البعثات العربية

تخوض البعثات العربية منافسات دورة الألعاب الأوليمبية 2016 “ريو 2016” وسط تحدى قوي، ومنافسة شريفة حتى الآن، ومن أبرز المشاركات العربية منتخبات الجزائر والعراق بتصفيات كرة القدم، وودعت الجزائر البطولة، فيما يحتل العراق المركز الثاني بفارق الأهداف بترتيب مجموعته، بعد ظهر المنتخب بمستوى جديد وتعادله مع البرازيل صاحبة الملعب والجمهور.

نتائج البعثات العربية بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016

نقدم لكم تقرير يومي عن ابرز نتائج البعثات الأوليمبية الممثلة للدول العربية بأوليمبياد ريو دي جانيرو “ريو 2016” ونستعرض ابرز النتائج والميداليات التي سيحققها أبطال العرب.

حقق المنتخب المصري لكرة اليد انتصار قوي على نظيرة السويدي، فيما استطاع منتخب قطر لكرة اليد هزيمة منتخب كرواتيا بطل العالم، في أبرز النتائج التي تحققت منذ صباح اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2016.

ورد الآن:حصل المصرية سارة سمير على أول ميدالية بلعبة رفع الأثاقل للعرب، حيث حققت سارة سمير بروزية وزن 69 كيلو جرام.

حصل الرباع المصري محمد إيهاب على برونزية رفع الأثقال بوزن 77 كيلو جرام، ليضيف ثاني ميدالية أوليمبية لمصر بريو دي جانيرو.

تحديث اليوم 12 أغسطس:

يشهد اليوم الجمعة خوض العديد من الرياضيين المصريين منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، ومن أبرز المشاركات، لقاء المصري إسلام الشهابي مع الإسرائيلي أوساسون بدور 32 من منافسات الجودو لوزن فوق 100 كيلو جرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *