كيفية تنظيف الحذاء الأبيض وإزالة الاصفرار به

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم اليوم كيفية تنظيف الحذاء الأبيض وإزالة الاصفرار المتواجد به، حتى يرجع كما لو كان جديدًا، الحذاء الأبيض أحد العناصر الأساسية التي يمتلكها كلا من الفتاة والشاب حيث أنه عنصر من عناصر الموضة والتي يحب ارتدائها الجميع، كما يتوفر الحذاء الأبيض في جميع أنواع الأحذية المختلفة من الصندل أو الكوتشي أو غير ذلك، ولكن سرعان ما يتسخ من ارتدائه لمرة واحدة فقط والمشي به على الأرض وتحدث له مشكلة بقع صفراء تلتصق به.

أفضل الطرق لـ تنظيف الحذاء الأبيض

الطريقة الأولى

أحضر فرشاة أسنان أو ما يشابهها ولكن الأفضل أن يتم استخدام فرشاة أسنان قديمة لديك، قم برش الحذاء الأبيض بقليل من سائل التنظيف المتوفر لديك في المنزل، وباستخدام الفرشاة قم بفرك الحذاء وخاصة المناطق التي توجد بها بقع صفراء، بعد ذلك أحضر قطعة قماش نظيفة وقم بمسح بقايا سائل التنظيف، ثم باستخدام الفرشاة مرة أخرى يتم شطف الحذاء وتجفيفه جيدًا.

الطريقة الثانية

يتم استخدام معجون الأسنان، فهذه الطريقة حقًا تعطي نتائج فعالة وقوية في تنظيف الحذاء الأبيض وإزالة الاصفرار به خاصة في حالة استخدام معجون أسنان عادي وليس الهلامي، ضع قليل منه على فرشاة الأسنان ثم قم بفرك الحذاء الأبيض به وترك المعجون عليه لمدة عشر دقائق، ثم مسحه بواسطة منشفة مجففة.

أيضًا يمكن استخدام كلا الطريقتين مع بعضهما للحصول على نتائج أقوى ولكن في حالة تجربة طريقة واحدة وأعطت النتائج المرغوبة فيتم الاكتفاء بها.

 

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.