ماتش الاهلى والزمالك باسم مرسى يحرز ثلاثية رائعة للقلعة البيضاء

كتب: آخر تحديث:

ماتش الاهلى والزمالك باسم مرسى ,أقيمت الليلة في استاد برج العرب في محافظة الأسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءا بعد انتظار بشغف من كل محبي وعشاق كرة القدم في مصر من مشجعي الفريقين الكبيرين الاهلي والزمالك على الرغم من دخول الزمالك لمباراة القمة بعد وقت قليل من تغيير في الجهاز الفني للفريق الأبيض وتعيين مديرا فنيا للفريق بشكل مؤقت وهو مؤمن سليمان ويحتاج الزمالك بشدة إلى هذا الفوز حتى لا يتعرض للخروج من المنافسة بلا أية أفراح أو انتصار محقق فضلا عن أن الفوز على الاهلى بطولة أخرى يسعى إليها قبل الفوز بالكأس وسيضيف الفوز مزيدا من الاستقرار للفريق والنادي ككل.

تحديث لحظة بلحظة نقدمه لكم على موقع ثقفني لمباراة القمة بين الاهلى والزمالك اليوم حيث ينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 مقابل واحد لصالح الزمالك أحرزهما باسم مرسى, تحديث استطاع الزمالك تحقيق ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنادى الاهلى بعد مرور حوالي 60 دقيقة وهدف النادى الاهلى احرزه اللاعب عبدالله السعيد من ضربة جزاء .

جدير بالذكر أن هذه المرة الرابعة على التوالي التي يفوز بها الزمالك بالكاس

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر 1-3 لنادي الزمالك

ماتش الاهلى والزمالك ” باسم مرسى ” ومنافسة شرسة للفوز بالمباراة

بينما يعتمد النادي الاهلى كثيرا على أعمدة النادي وخبرات اللاعبين الكبار للفريق وخاض الفريق المباراة بقيادة المدير الفني مارتن يول حيث يطمح مارتن إلى الفوز بفريقه على الزمالك خاصة وأن المباراة السابقة معه أسفرت عن تعادل سلبي مخيب لكلا الطرفين حيث يسعى لتقوية موقفه في النادي أكثر واستحواذ إعجاب مشجعي القلعة الحمراء فالعبرة هنا بما سيقدمه للنادي الاهلى ما يستحق التقدير بغض النظر عن بطولاته في أوروبا وسيرته الذاتية وخبرته الكبيرة هناك .

تشكيل الاهلى:

تشكيل الاهلى كان حارس المرمي أحمد عادل عبد المنعم وصبري رحيل وسعد سمير واحمد فتحى ورامي ربيعة متمركزين في خط الدفاع وخط الوسط كان من نصيب حسام عاشور وعلي معلول وحسام غالي و مؤمن زكريا وكذلك اللاعب عبد الله السعيد وكان مركز خط الهجوم من نصيب عمرو جمال .

تشكيل الزمالك  Zamalek :

وكان تشكيل الزمالك خلال المباراة حارس المرمي احمد الشناوي وخط الدفاع من مهام كلا من على فتحى وعلى جابر وشوقى السعيد وفي وسط الملعب يلعب كلا من ابراهيم صلاح واحمد توفيق وطارق حامد ويتولى الهجوم كلا من شيكابالا و باسم مرسى وايمن حفنى .

القنوات الناقلة للمباراة:

نقلت المباراة بين الاهلى والزمالك اليوم على خمسة قنوات فضائية أون تى فى بلس وقناة الحياة 2 وقناة النيل للرياضة وقناة النهار اليوم وقناة صدى البلد .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.