موعد مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ اليوم 14-8-2016 كأس السوبر الألماني 2016 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل فريق بروسيا دورتموند الألماني، وفي مباراة تجمع بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، في بطولة كأس السوبر الألماني 2016.
بايرن ميونخ يدخل الموسم الكروي الجديد بقيادة إيطالية لكارلو أنشيلوتي، والذي تولى مهام قيادة الفريق البافاري الفنية خلفاً للإسباني بيب جوارديولا الذي يتولى الآن قيادة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.
فيما سيحاول توخيل المدير الفني لأسود الفيستيفال تحقيق لقب البطولة.
ويسعى فريق بايرن ميونخ للفوز بتلك البطولة، والتي كانت آخر مرة يتوج بها الفريق عام 2012، عندما فاز على فريق بروسيا دورتموند بالأليانز أرينا.
وفي حال فوز بايرن ميونخ بالبطولة، سيعادل رقم بروسيا دورتموند في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الألماني، إذ أن فريق بروسيا تمكن من الفوز بالبطولة في 6 مرات، كان آخرها عندما توج بروسيا دورتموند في الموسم قبل الماضي على حساب بايرن ميونخ.
وكان فريق فولفسبورج قد نجح في تحقيق الفوز ببطولة كأس السوبر الألماني الموسم الماضي على حساب بايرن ميونخ.
ومما يزيد من فرص تتويج فريق بروسيا بالبطولة هذا العام، هو أن المباراة تجرى على أرضية ملعبه.
وستكون مباراة السوبر هي الأولى للألماني ماريو جوتزه مع فريقه بروسيا دورتموند، حيث أنه عاد من جديد لصفوف أسود الفيستيفال، بعد أن لعب مع بايرن ميونخ مطلع موسم 2013-2014.

توقيت مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة :

وستقام مباراة السوبر الألماني بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ يوم الأحد الموافق 14-8-2016، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وبخصوص القناة الناقلة للمباراة، فستقوم شبكة قنوات beIN Sports بنقل المباراة على شاشاتها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.