موعد مباراة العراق والبرازيل اليوم 8-8-2016 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب ستاد ماني جارينشا الوطني، وضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من نهائيات كرة القدم رجال بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016، حيث يواجه منتخب العراق نظيره البرازيلي.
وكان المنتخب العراقي قد تعادل سلبياً في أولى مبارياته، والتي كانت أمام المنتخب الدنماركي، ليحصد منتخب أسود الرافدين أولى نقاطه في مشواره بأولمبياد ريو 2016.
فيما أحرج منتخب جنوب أفريقيا منتخب البرازيل -أصحاب الأرض – بعد أن نجحوا في الخروج بنتيجة التعادل السلبي في المباراة الماضية، ليتساوى فرق المجموعة الأولى في النقاط برصيد نقطة وحيدة فقط.

وسيحاول أبناء العراق الخروج بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، من أجل الحفاظ على فرص التأهل للدور الثاني، وخطف بطاقة التأهل من تلك المجموعة.

توقيت مباراة العراق والبرازيل :

وستنطلق أحداث مباراة العراق والبرازيل يوم الاثنين 8-8-2016 ، في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة العراق والبرازيل :

وستنقل أحداث مباراة العراق والبرازيل على الهواء مباشرة على شاشة قنوات: أبو ظبي الرياضية 2  المفتوحة بتعليق عصام عبده، كما أن المباراة سيتم نقلها على شاشة قناة beIN Sports 2HD بتعليق علي لفتة.

مع تمنياتنا بالفوز والتوفيق لمنتخب أسود الرافدين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *