خروج مظاهرات نسائية تطالب باستخدامهن في جهاد النكاح تحت شعار ” نريد النكاح نريد الثواب “

كتب: آخر تحديث:

انتشر فيديو غريب من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ، أثار دهشة و استنكار العديد خاصة النساء ممن أعربوا عن رفضهم أن يكون هذا دور النساء في الإسلام و الصورة التي تظهر بها المرأة في الوطن العربي و أمام الغرب ، حيث ظهرت النساء في الفيديو و اللاتي ينتمون الى تنظيم داعش الإرهابي ، وهن يرتدين النقاب و يحملن السلاح و هن يرددن بعض الشعارات مثل : ” نريد النكاح ، نريد الجهاد ، نريد الثواب ” ثم يقومن السيدات باطلاق الأعيرة النارية في الهواء .

خروج مظاهرات نسائية في داعش تطالب باستخدامهن في جهاد النكاح تحت شعار ” نريد النكاح نريد الثواب “

جدير بالذكر أن بعض أجهزة المخابرات قد توصلت الى الطريقة التي يقوم بها تنظيم داعش باستقطاب الفتيات و السيدات ، و ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و الشبكة العنكبوتية ، حيث يشيد بالحياة التي ستنضم اليها الفتيات و اهمية دورهن في جهاد النكاح ، الى أن يقتنعن بالانضمام و المشاركة في التنظيم و الهرب من بلادهن .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

كما تم  مؤخرا اكتشاف هروب 12 فتاة بريطانية الى سوريا ، كي يقومون بالانضمام الى جماعة داعش و المشاركة في جهاد النكاح ، و قد تم الاعلان عن اختطاف ما يفوق عن اربعمائة فتاة يزيدية تم توزيعهم على رجال التنظيم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.