بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

كتب: آخر تحديث:

مازالت اليابان تقوم يوما بعد يوم باكتشاف و اختراع كل جديد و الذي يتسبب في اندهاش العالم و الانبهار بما تقدمه اليابان من اختراعات مذهلة تفيد البشرية ، و تسهل الحياة اليومية على الإنسان و الذي أصبح يعاني من الحر الشديد خارج المنزل و المكتب ، مما جعل رغبته في الخروج بعيدا عن التكييف أمرا صعبا و خاصة بعد تزايد درجات الحرارة كثيرا في خلال الأعوام الأخيرة .

بالصور تعرف على أحدث إختراعات اليابان مكيف داخل الملابس للتخلص من الحر الشديد

و بالفعل قدمت اليابان اختراعا مدهشا خلال الفترة الماضية ، و هي ملابس مكيفة للأشخاص حيث يوجد في الملابس مروحة تعمل بالبطارية ، داخل ملابس الفرد و الذي تكون أيضا مغطاة بمواد عازلة كي تحبس البرودة في داخل الملابس ، على أن تكون المراوح تعمل عن طريق بطارية ليثيوم كي تطول فترات تحملها .

شاهد أيضا اجمل حلقات المسامح كريم 

زوجة تعترف لزوجها بخيانته في برنامج المسامح كريم على الهواء و الزوج يرد بقوة على خيانتها

أعظت الزوجة مفتاح بيتها لصديقتها فحدث ما لايمكن أن تتوقعه..! حلقة مثيرة و خطيرة في برنامج المسامح كريم، و الحلقة التي أبكت جورج قرداحي ..!

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

دموع الأب أمام قسوة الإبن الذي يرفض أن يسامحه أبكت جورج قرداحي في أقوى حلقات المسامح كريم

و فور طرح هذه الملابس في الأسواق سجلت أعلى نسبة من المبيعات داخل اليابان ، و من المنتظر أيضا أن تحقق نجاحا عالميا ، و أن تقلل من الحاجه الى التكييف بالمنازل و مكان العمل حيث سيصبح الشخص نفسه مكيفا باستمرار و لن يشعر بالجو الحار بعد الآن .

مكيف مكيف1 مكيف2 مكيف3 مكيف4 مكيف5 مكيف6 مكيف7

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.