من سيقود شعلة دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 Rio 2016

كتب: آخر تحديث:

ساعات قليلة ويبدأ حفل افتتاح انطلاق دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، وحتى الآن لن نعرف من هو آخر من يحمل الشعلة الأولمبية، والتي على إثرها تنطلق المنافسات الأولمبية، لكن هناك بعض الأسماء تم تسريبها، بالرغم من حالة الكتمان من قبل المنظمين عن هوية هذا الشخص.
وكعادة قبل بداية كل دورة ألعاب أولمبية، والتي تقام منافساتها كل أربعة أعوام، تبدأ التكهنات حول شخصية من الذي سيقوم بإيقاد شعلة الألعاب الأولمبية، واليوم في الإعلام البرازيلي قد بدأت التكهنات تزيد بشكل كبير من حلول الساعات الأخيرة من انطلاق المنافسات.

أبرز المرشحين لحمل شعلة دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 RIO 2016 :

وقبيل ساعات قليلة من حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016، والتي ستقام اليوم الجمعة الموافق 5-8-2016 في ماركانا في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت البرازيل، نجد أن هناك اسمين زادت حولهما الشكوك حول إمكانية أن يحمل أحدهما الشعلة الأولمبية، وهما بيليه وجوجة، حيث أن الاسمين كان لهما أثر كبير في عالم الرياضة البرازيلية على وجه الخصوص، وفي عالم الرياضة العالمية.
بيليه الذي يعد لدي الكثيرين هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم، والذي تمكن من الفوز في 3 مرات ببطولة كأس العالم، كما تم اختياره لاعب القرن العشرين من قبل اتحاد كرة القدم الدولي الفيفا، لذا فقد نجد التكهنات حول أنه سيقوم بإيقاد شعلة دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016.
أما الاسم الثاني الذي تم تداوله في وسائل الإعلام فهو لاعب كرة لمضرب جوستافو كويرتن ، والذي توج ببطولة رولان جاروس 3 مرات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.