نتيجة مباراة الجزائر والهندوراس الخميس 4-8-2016 أولمبياد ريو دي جانيرو والقنوات الناقلة المجانية

كتب: آخر تحديث:

في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من نهائيات كرة القدم رجال ببطولة أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، يلتقي مساء اليوم الخميس 4-8-2016 منتخبي الجزائر والهندوراس، وذلك على أرضية ملعب ستاد جواو فيلانج .
المباراة غاية الأهمية لدى المنتخب الجزائري، حيث أن محاربي الصحراء يطمحون لتحقيق إنجاز تاريخي في تلك البطولة، كما أنها ضربة البداية للمنتخب الجزائري.
ويقع المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من : الأرجنتين والبرتغال والهندوراس، ويأمل محاربو الصحراء من تحقيق الفوز في أول مباراة لهم بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 من أجل حجز إحدى بطاقتي المجموعة والتأهل للدور الثاني.

نتيجة مباراة الجزائر والهندوراس :

وقد انتهت مباراة منتخب الجزائر والهندوراس، بفوز المنتخب الهندوراسي الأولمبي على حساب المنتخب الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، لتصعب فرص منتخب الجزائر في حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة.

توقيت مباراة الجزائر والهندوراس:

وستبدأ أحداث مباراة الجزائر والهندوراس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والهندوراس:

وسيتم نقل مباراة الجزائر والهندوراس على شاشة قنوات : أبوظبي الرياضية 1 ويعلق على أحداثها عصام عبده، كما تنقل قناة دبي الرياضية 1 المباراة بصوت عامر عبدالله، وعلى قناة الكأس يعلق خليل البلوشي، فيما تبث قناة beIN Sports 2HD  المباراة بتعليق عادل خلو.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.