وزارة الحج تبدأ اليوم الخميس باستقبال طلبات برنامج حج منخفض التكلفة

كتب: آخر تحديث:

بداية من صباح اليوم الخميس 4-8-2016، تبدأ وزارة الحج بالمملكة العربية السعودية باستقبال طلبات حجز رحلات الحج للمواطنين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق برنامج حج منخفض التكلفة لموسم الحج للعام الحالي 1437هـ.
حيث تسعى وزارة الحج للاستعدادا المبكر والجيد لموسم الحج، حيث أنه من المفترض أن يتم اتاحة التسجيل في برنامج حج منخفض التكلفة، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة الحج السعودية وهو  localhaj.haj.gov.sa‬‏ ،وذلك بداية من الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة.
ويعتبر التسجيل في هذا البرنامج عن طريق الدخول إلى النظام الالكتروني، والتي جهزته الوزارة من أجل هذا الغرض، وهو خدمة حجاج الداخل.
ويعرض الموقع عدة خدمات لحجاج الداخل منها: الشروط التي يجب توافرها في من يريد الحجز، وأيضاً الخدمات التي يقوم بها برنامج حج منخفض التكلفة للحجيج، والأسعار بالنسبة لحجاج الدخال، بجانب إدخال البيانات بطريقة سليمة من قبل الشخص الذي يرغب في التقديم،وبيانات المرافقين الذين يرغب أن يكونوا معه.
حيث تشمل البيانات المطلوبة التالي: الاسم، ورقم الهوية، ورقم الهاتف المحمول، وذلك من أجل اعتماد التسجيل في النظام الالكتروني، والتواصل معه حال الاحتياج لذلك، وفي حال عدم ادخال تلك البيانات المطلوبة أو نقصانها، فلن يتم النظر للطلبات المقدمة.

التعليقات

    1. بالفعل الموقع معطل في الوقت الحالي بسبب الضغط عليه من قبل المستخدمين، يمكنك الاطلاع عليه في وقت لاحق، لذا ننصح دائماً بالمتابعة للموقع من وقت لأخر من أجل التسجيل.
      ونتمنى لكم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً إن شاء الله تعالى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.