5 مشروبات طبيعية لفقدان الوزن و إدرار اللبن بعد الولادة

كتب: آخر تحديث:

لاشك ان فترة الحمل والولادة هي الفترة الاصعب في حياة إي فتاه ، خاصة وان كانت تخوض تجربة الحمل والولادة لأول مرة ، حيث يزاد قلقها وخوفها علي رشاقتها وزياده وزنها بعد الولادة مما يجعلها تمر بحاله من الاكتئاب ، وخاصة عندما لا تستطيع العودة مرة اخرى لرشاقتها  ، كما ان العادات الخاطئة التي تنفذها الفتاه بعد الولادة مثل تناول المغات والحلبة بالعسل باعتبارها من المشروبات التي تساعد على إدرار اللبن ، تساعدها على زياده وزنها ، لذلك نقدم لكى سيدتي مشروبات طبيعية لفقدان الوزن بصورة طبيعية مع إدرار اللبن في نفس الوقت  .

مشروبات طبيعية لفقدان الوزن

  1. النعناع والكمون : يعتبر النعناع والكمون والينسون من المشروبات التي تعمل على ادرار اللبن بشكل كبير ، كما انه انهم من المشروبات التي تساعد جدا على خسارة الوزن  .
  2. الحليب والفاكهة : لان الرضاعة الطبيعية يلزمها الكثير من تناول الام 3 لتر من السوائل من ماء ولبن وعصير ، فيمكن ان تتناول السيدات حليب منزوع الدسم وخلطة مع فاكهة مثل الموز او الفراولة  وتناوله يوميا بدون سكر ، سوف يساعدها على ادرار اللبن دون زيادة بالوزن  .
  3. القرفة والجنزبيل : القرفة من المشروبات التي تعمل على تنظيف الرحم والتخلص من الدم الفاسد خاصة بعد الولاده ، كما تعمل على ضبط الهرمونات وزياده القدرة على إدرار اللبن ، فضلا عن فعاليتها على حرق الدهون بشكل فعال وسريع  .
  4. الشوربة الساخنة : كثير من النساء يعرفن ان الشوربة هي الاكل الطبيعي لفتره ما بعد الولادة ، وما لا تعرفة الكثيرات ان الشوربة منزوعة الدسم لها مفعول السحر على ادرار اللبن ايضا ، بالإضافة الى امكانية ان تخسر من خلالها الوزن اذا اضيف لها بعض الخضروات مثل الكوسة   .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.